الوجهاتمولات

لا تفوتوا المشاركة في حملة اللياقة مول الإمارات آكتڤ

عين دبي – مولات

أعلنت شركة ماجد الفطيم عن إطلاق مبادرة لياقة بدنية جديدة أعدَّها حصرياً «مول الإمارات» لمرتاديه في إطار التزامه بتمكين الجميع من اتباع أساليب الحياة الصحية والنشطة والمواظبة عليها.

وتستضيف حملة اللياقة «مول الإمارات آكتڤ» جلسات لياقة مجانية خلال أيام الأسبوع تشمل خيارات تمارين متنوعة تلائم مستويات اللياقة المتفاوتة. وتُقام جلسات اللياقة قبل ساعات العمل الاعتيادية في «مول الإمارات» عند الساعة 8:30 صباحاً، من الأحد إلى الخميس، وتتيح للجميع المشاركة في تمارين بدنية منشّطة قبل الاستمتاع بخيارات المطاعم والتسوق والتسلية والترفيه المتاحة في «مول الإمارات».

إن مفهوم ممارسة الرياضة في مراكز التسوق لم يعد مفهوماً جديداً، فهناك الكثير من الأشخاص يجتمعون مع أصدقائهم لممارسة رياضة المشي الصباحية قبل تناوُل وجبة الإفطار والقيام بجولة تسوق في «مول الإمارات». وستساهم حملة اللياقة الحصرية «مول الإمارات آكتڤ» في تطوير هذا النشاط من خلال تقديم فرصة التدريب الصباحية مجاناً لمرتادي «مول الإمارات» مع خبراء اللياقة البدنية المختصين.

وتم إعداد جلسات اللياقة اليومية الحصرية بعناية فائقة بالتعاون مع خبراء اللياقة في «فلاي ويل دبي»، ويُراد منها أن تكون الخيار الأمثل للارتقاء باللياقة البدنية خلال أشهر الصيف الحارة. واختيرت جلسات اللياقة بحيث تتناسب مع اهتمامات المشاركين المختلفة ومستويات اللياقة المتفاوتة، ابتداءً من المواظبين على تمارين اللياقة البدنية ووصولاً إلى المبتدئين. وبعد انتهاء جلسات اللياقة المنعشة وحرق الكثير من السعرات الحرارية بإمكان المشاركين الاسترخاء وارتياد أحد المطاعم أو الكافيهات المتنوعة في «مول الإمارات» لتناول وجبة إفطار صحية أو المشروب المفضل.

لا تدعه يفوتك  دبي مول يبتكر خاصية جديدة لتطبيقه الإلكتروني

وتُقام حملة اللياقة الحصرية «مول الإمارات آكتڤ» عبر شراكة مع «فلاي ويل دبي» بعد أن حقق مركز «فلاي ويل» شهرة عالمية كأحد أفخم مراكز رياضة الدراجات الهوائية الثابتة في العالم. ويقود كل جلسة من جلسات اللياقة المقامة في «مول الإمارات» مدرّبون مختصون من «فلاي ويل دبي».

عن جلسات «مول الإمارات آكتڤ»

2017-08-08_16-34-44

تمثل «فلاي ويل» FlyWheel تجربة فريدة أطلقها روث زوكرمان، خبير اللياقة البدنية الشهير وأحد رواد ظاهرة مراكز الدراجات الهوائية الثابتة في نيويورك. وتستمر جلسة «فلاي ويل» لمدة 45 دقيقة وتشمل درجات صعود وانحدار مختلفة، وتشمل في الوقت نفسه تمرين الذارعين من خلال رفع الأثقال. وتزيد هذه التجربة الفريدة اللياقة الجسدية والذهنية معاً.

وتمثل الموسيقى جانباً أساسياً من تجربة «فلاي ويل»، إذ يعدّ المدربون قائمة أغانٍ تتناسب مع تمارين كل جلسة بحيث يتناغم التمرين مع إيقاع الأغنية، وليشعر المشارك بتجربة لياقة مختلفة كل مرة يعيشها بطريقته الخاصة. ويقود المدرّب المشاركين في جلسة «فلاي ويل» مقترِحاً مستويات المقاومة المستهدفة وعدد اللفات في الدقيقة الواحدة. وتتسم الدراجات الثابتة المستخدمة في جلسات «فلاي ويل» بقابلية تعديلها بما يتناسب مع كل فرد، ولا يقتصر ذلك على تحديد وضعية الجلوس واختيار الوضعية المريحة واللائمة للجسم فحسب، بل يشمل أيضاً اختيار “الحزمة التقنية”، فلكل دراجة حزمة تقنية خاصة تعرض مستويات المقاومة والسرعة (عدد اللفات في الدقيقة الواحدة) والطاقة المبذولة (الحالية والتراكمية)، وهو ما يسهّل معرفة ومتابعة الأداء.

وتُقام جلسات «فلاي ويل» في «مول الإمارات» كل ثلاثاء عند الساعة 8:30 صباحاً في مدخل «سكي دبي».

لا تدعه يفوتك  برانش العيد في مطعم موزايك احتفالا بالأضحى

وتمثل جلسة «فلاي بار» FlyBarre تجربة مثالية ومتكاملة للراغبين بما يُعرف باسم “نحت الجسم” وتمزج بين تمارين رفع الأثقال الخفيفة مع تمارين تقوية عضلات البطن وأسفل الظهر والحوض من أجل الحصول على جسم مشدود. وجلسة «فلاي بار» يقودها مدرّب محفِّز وتمثل جلسة لياقة مرحة وعالية الطاقة تسهم في شدّ الجسم وتقوية عضلاته خلال فترة وجيزة. وتتغير تمارين «فلاي بار» من حين إلى آخر، ورغم أنها تركز في المجمل على الذراعين وعضلات البطن وأسفل الظهر والحوض والفخذين وعضلات المؤخرة، غير أن التمارين تتغير مراراً لكي لا يشعر المشاركون بالملل. وجلسة «فلاي بار» تتمم جلسة «فلاي بار» وتضمن تمارين كاملة للجسم.

وتُقام جلسات «فلاي بار» في «مول الإمارات» كل يوم أربعاء عند الساعة 8:30 صباحاً في مدخل «سكي دبي».

وإلى جانب ذلك، هناك جلسة «مول ووكرز» Mall Walkers التي تدعو المشاركين إلى المشي في أرجاء «مول الإمارات» ضمن بيئة آمنة ومنارة ومكيّفة الهواء تحت إشراف مدرّب يحدّد مسار التمرين.

وتُقام جلسة اللياقة «مول ووكرز» كل يوم أحد عند الساعة 8:30 صباحاً، والمشاركون مدعوون للالتقاء في مدخل «سكي دبي».

وهناك أيضاً جلسة «مول ووكرز سيركت» Mall Circuit التي تدعو المشاركين إلى المشي ضمن دوائر في أرجاء «مول الإمارات» ضمن بيئة آمنة ومنارة ومكيّفة الهواء تحت إشراف مدرّب يحدّد مسار التمرين التمدد إلى جانب التمارين عالية الشدة.

وتُقام جلسة اللياقة «مول سيركت» كل يوم اثنين عند الساعة 8:30 صباحاً، والمشاركون مدعوون للالتقاء في مدخل «سكي دبي».

 

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك

-- /WhatsHelp.io widget -->