ستايل

صافي رانيا جولد تقتحم أسواق الشرق الأوسط

عين دبي – ستايل

أعلنت ’صافي رانيا جولد‘، العلامة الرائدة عالمياً في مجال المنتجات الحلال المختصة بالعناية بالبشرة، عن توافرها الآن في الشرق الأوسط. ومن المقرر أن تحقق هذه المجموعةِ، التي تقدم باقة شاملة من منتجات التجميل لمقاومة علامات التقدم بالسن، رواجاً كبيراً في الأسواق لكونها أول علامة في المنطقة تقدم منتجات حلال مضمونة للعناية بالبشرة.

تقدم مجموعة ’صافي رانيا جولد‘ نتائجاً فائقة الفعالية للنساء ممن تتراوح أعمارهن بين 25 – 40 عاماً؛ حيث تحتوي جزيئات ذهب عيار 24 قيراط إلى جانب مكونات طبيعية تمنح البشرة نضارة وإشراقاً. وتتولى شركة ’ويبرو أونزا ميدل إيست ليميتد‘ مهمة تسويق وتوزيع منتجات المجموعة التي يتم تصنيعها في ماليزيا، وهي خالية تماماً من الكحول والجيلاتين، وهذا ما يميزها عن غيرها من المنتجات بالنسبة للمستهلكين في المنطقة.

يحدث الآن  علامة COACH تطلق تشكيلة ساعات Lex النسائية

Image1

تم تصميم مجموعة ’صافي رانيا جولد‘ لتقدم منتجات حلال عالية الفعالية غنية بجزيئات مجهرية من الذهب العضوي بعيار24 قيراط وبروتين الحرير الحصري والمعزز بـ18 حمض أميني. ويشار إلى أن الذهب يشتهر بخصائصه المضادة للأكسدة، فيما أثبت بروتين الحرير فوائده في تحسين مظهر وملمس البشرة. وتمتاز منتجات ’صافي رانيا جولد‘ بسهولة امتصاصها في أدمة الجلد لتحفز إنتاج الكولاجين الذي يساعد بدوره في الحفاظ على بشرة أكثر نضارة وشباباً، كما تضمن تركيبتها المرطبة للبشرة تغليفها بطبقة حماية تعزز من نعومتها وإشراقها، وبالتالي تمنح السيدات بشرة مشرقة ومتألقة كالذهب.

Image3

كما تضمن منشأة البحث والتطوير التابعة للشركة والحاصلة على شهادة الحلال تقديم باقة من منتجات حلال تمتاز بفعالية عالية، بالتعاون مع فريقها من المختصين والخبراء، دون المساومة على معايير الجودة المتبعة.

يحدث الآن  ابن بطوطة مول يقدم عروضه لموسم الاعياد 2017

وتشمل مجموعة المنتجات الحلال من ’صافي رانيا جولد‘ كريم منظف للوجه وجل منظف للوجه ومنظف وجه عميق الترطيب ومقشر للوجه وتونر وسيروم الشباب بخلاصة الذهب فائقة الفعالية وكريم الترطيب النهاري مع عامل حمايةSPF 28++وكريم الترطيب الليلي وكريم ’بي بي‘والكثير غيرها.

Image2

تتوفر باقة المنتجات الحلال في جميع متاجر ’كارفور‘ في الإمارات العربية المتحدة. وتتوافق منتجات العلامة مع المعايير الدولية بما في ذلك هيئة الغذاء والدواء الفيدرالية (FDA) والمجموعة الاقتصادية الأوروبية (EEC/COLIPA) ودستور الأدوية البريطاني (BP)واتحاد مستحضرات التجميل والزينة والعطور (CTFA) وغيرها.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك