أبوظبي

كريم تطلق خدمتها كريم كيدز في أبوظبي

عين أبوظبي – حول المدينة 

تقدم شركة كريم، خدمتها الخاصة “بالأطفال الصغار” في أبوظبي، حيث أصبح خيار “كريم كيدز” متاحاً الآن.

أُطلقت خدمة كريم كيدز في دبي عام 2014، وهي عبارة عن نوع سيارات مخصص للركاب الذين يصطحبون أطفالاً معهم. تأتي كل سيارة من سيارات الأسطول الخاص بالأطفال الصغار بمقعد سيارة عالمي الطراز يمكنه حمل طفل يصل وزنه إلى 30 كيلوغراماً. كما يتم اختيار كل سائق بعناية علاوة على تدريبه على كيفية تثبيت المقعد بأمان وتغيير حجمه.

يحدث الآن  دوسِت ثاني أبوظبي يقدم لزواره فرصة إستعادة لياقتهم البدنية

b974f23200ac7fd1_org

عملت شركة كريم قبل إطلاق الخدمة بشكل وثيق مع شركة ماكسي كوزي المتخصصة بمقاعد السيارات المخصصة للأطفال لاختيار المقاعد التي توفر السلامة المثلى والراحة للأطفال أثناء رحلتهم. كما قامت شركة ماكسي كوزي، العلامة التجارية الأشهر عالمياً في مقاعد السيارات الخاصة بالأطفال بتوفير التدريب والتوجيه للسائقين في شركة كريم حول أفضل السبل لتثبيت المقاعد وضبط أحجامها والحفاظ عليها.

2017-08-08_23-18-32

واستجابة للأنظمة الجديدة التي صدرت في وقت سابق من هذا الشهر، فقد أصدرت كريم بيانات لعملائها وسائقيها بعدم إمكانية السفر لمن يصطحبون أطفالاً دون الرابعة من العمر بدون مقعد مخصص لهم. وتوضيحاً للوائح الجديدة، تم إبلاغ أولياء الأمور بأن خدمة كريم للأطفال الصغار يمكن أن تتعامل مع طفل واحد دون سن أربع سنوات وأن توفير أي مقعد إضافي سيقع على عاتق الراكب بنفسه. وطُلب من السائقين إنفاذ اللوائح الجديدة بأثر فوري.

يحدث الآن  حلبة مرسى ياس تفتتح الوجهة الرائعة كارت زون ياس بحلتها الجديدة

لمزيد من المعلومات حول تطبيق كريم، يرجى الاتصال بتشارلي مادسن في برايزن

متحرك: 8435 890 56 971

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك