أبوظبي

ترقبوا .. عرض نجم هوليوود الكوميدي اللامع مايك آيبس في أبوظبي

عين أبوظبي – فعاليات 

تستضيف العاصمة أبوظبي عرض نجم هوليوود الكوميدي اللامع مايك آيبس ضمن فعاليات موسم صيف أبوظبي 2017، وذلك يوم الجمعة 18 أغسطس على مسرح شاطئ الراحة.

وتتولى شركة “ياك إيفنتس” بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تنظيم هذا العرض المميز حيث سيستعرض مايك آيبس مواهبه في تأدية العروض الكوميدية الحية. ويضمن العرض للحضور على اختلاف أعمارهم واهتماماتهمأمسية غير مسبوقة مفعمة بالحيوية واللفتات الكوميدية المضحكة والذكية التي يُعرف بها النجم اللامع.

ويشتهر آيبس حول العالم بقدرته الفائقة على تقليد أشهر الممثلين بأسلوب كوميدي مضحك، مثل تقليده لممثلي أفلام “ذا هانج أوفر” و”نيكست فرايدي”، ليحصل بذلك على لقب أكثر الممثلين قدرة على إضحاك الجمهور في هوليوود. ومن خلال عمله مع أهم المشاهير في هوليوود، مثل ويتني هيوستن وأوبرا وينفري وآيس كيوب، نجح آيبس في إبهار جمهوره حول العالم لأكثر من عشرين عاماً.

يحدث الآن  دبي تستضيف مسرحية رواية غير مكتملة

وأسهمت السلسلة التلفزيونية “سرفايفرز ريمورس” الذي تم بثه على قنوات “ستارز” من إنتاج ليبورن جيمس، والذي يبدأ الآن موسمه الرابع، في تسليط الضوء على موهبته الفريدة، إضافةً إلى إبداعه في دور الممثل الكوميدي “ريتشارد بريور” في فيلم السيرة الذاتية “نينا”. وكان لآيبس حضورٌ مؤثر وكبير في دوره “إل جيه ويد” في سلسلة أفلام “ريزدينت إيفيل”، استمر منذ حينها في تقديم عروضٍ كوميدية حية، إضافة إلى مشاركته في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وكذلك الأغاني المصورة.

يحدث الآن  حلبة مرسى ياس تكشف عن برامجها التعليمية في مسابقة المهارات العالمية

يمكن لسكان وزوّار أبوظبي ترقّب الكثير من الفعاليات والمفاجآت في موسم صيف أبوظبي بما في ذلك الفعاليات في المراكز التجارية والعروض المسرحية والكوميدية والعروض الترويجية وغيرها الكثير. وبإمكان الجمهور إضافة هذا الحدث لأجندة برامجهم في عطلة نهاية الأسبوع لحضور عرض آيبس في أبوظبي الجمعة 18 أغسطس في الساعة 6:30 مساءً، تتوفر التذاكر حالياً من الدرجة الذهبية والفضية بسعرٍ يبدأ من 145 درهم إماراتي .

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك