الفنادقفنادق خمس نجوم

أحدث عروض فايف نخلة جميرا دبي لفصل الصيف 2017

عين دبي– فنادق

يقدم فايف نخلة جميرا دبي،  عرض إقامة مميز يسري من الآن ولغاية 31 سبتمبر، يضمن للضيوف فرصة تناول أشهى مأكولات وجبة الغداء في ’ميدن شنغهاي‘ أو ’كواترو باسي‘ مع جلسة تدليك غاية في الراحة في ’السبا‘ مقابل مبلغ 299 درهم إماراتي للشخص الواحد، ليشكل بذلك العرض المزدوج الأمثل في دبي.

بإمكان الضيوف الاستفادة من ميّزات هذا العرض المزدوج في نفس اليوم أو بشكلٍ منفصل في غضون سبعة أيام، إذ يتضمن حرية اختيار إحدى علاجات جلسات التدليك التي تستمر لمدة 45 دقيقة في السبا تحت إشراف فريق من المعالجين المهرة، ما يجعل الفندق الفاخر واحةً ساحرةً من فئة الخمس نجوم تضمن تجربة استجمامية رائعة في قلب المدينة النابضة بالحياة.

يحدث الآن  فندق راديسون بلو يقدم برنش مذهل ومرعب

وما أن تنتهي جلسة التدليك والتخلص من جميع آثار التعب والإرهاق، حتى تتولّد حيرة الاختيار بين أطايب المطبخ الإيطالي أو الصيني، إذ يجمع مطعم ’كواترو باسي‘ أشهى أطباق مطبخ الجنوب الإيطالي وأساليب الطهو التي تتوارثها الأجيال مع مكونات طازجة تقدمها مزرعة الشيف أنتونيو ميللينو، فيما يمزج ’ميدن شنغهاي‘ النكهات الصينية التقليدية بإبداع وحرفية عالية لتتناغم مع جمال التصميم العصري والجريء. يتيح الفندق للضيوف الاختيار بين وجبة غداء من ثلاثة أطباق في مطعمهم المفضل.

يحدث الآن  ترقبوا معرض دبي الدولي للمجوهرات 2017

يتوفر عرض ’دي ستريس آند داين‘ من الآن وحتى 31 سبتمبر في ’فايف نخلة جميرا دبي‘ مقابل 299 درهم إماراتي للشخص الواحد ويشمل وجبة غداء من ثلاثة أطباق مع جلسة تدليك لمدة 45 دقيقة. تمتد فترة الاستفادة من كامل العرض على مدى 7 أيام فقط.

للحجوزات أو المزيد من المعلومات حول ’فايف نخلة جميرا دبي‘، يرجى  التواصل fpjd.reservations@fivehotelsandresorts.com أو الاتصال بالرقم 97144559988+.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك