سياحة خارجية

كاريس بودروم يقدم ارقى تجربة ترف على نمط حياة جيمس بوند

عين دبي – وجهات خارجية

يقدم منتجع كاريس بودروم التركي لزواره فرصة الاستمتاع بأعلى تجارب الترف والرفاهية على نمط حياة العميل السري “جيمس بوند” من خلال استقلال اليخت السريع ذاته الذي ظهر على متنه النجم العالمي “دانيال كريج” في الرائعة السينمائية “كازينو رويال”.

وظهر اليخت السريع “صن سيكر XS 2000” في مشهد وصول العميل السري “دانييل كريج” إلى جزر البهاماس، التي شكلت أحد أجمل مواقع التصوير للفيلم العالمي الذي أنتج عام 2006. ولا تقتصر المتعة على ركوب هذا اليخت الشهير والسير على خطى العميل السري فحسب، إذ يتيح اليخت للزوار من العائلات حرية استكشاف الخلجان والمضائق المائية المنعزلة والسباحة فيها بخصوصية تامة.

Katia

ويعتبر يخت كاتيا، أحد سبعة يخوت مميزة متاحة للإيجار لدى كاريس بودروم، المنتجع المثير بإطلالاته الخلابة على المياه الفيروزية للبحر المتوسط. ومن اليخوت الأخرى، يبرز اليخت “بانديدو” الفاخر والذي يبلغ طوله 32 متر ويعمل بمحركين بقوة 600 حصان. ويمتاز هذا اليخت الفاخر الخاص بكبار الشخصيات بجاكوزي عصري في المقصورة الرئيسية، كما يضم سرير كبير بالحجم الملكي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

Miss B 1

وللراغبين بالاستمتاع بتجربة ابحار أكثر روعةً وتميزاً، اختيار يخت “مس بي”، المصمم يدوياً على الطراز التركي التقليدي، في حين يوفر يخت “إنكوغنيتو” البالغ طوله 15.3 متراً خياراً مثالياً للفخامة والعصرية اللامتناهية، إذ يزين اليخت بلمسات من الأناقة المترفة كمنتجات الكروم الأنيقة ماركة غروهي الألمانية والديكورات الراقية من خشب التيك البورمي. كما تزين ألواح خشب الكرز المقصورة الرئيسية لليخت، في حين يضفي مسرح هارمان كاردون المنزلي المزود بخصائص الاتصال بأجهزة الآيفون المزيد من الخصوصية والاستثنائية على هذه التجربة البحرية الساحرة.

يحدث الآن  فندق باتزييلا جاردن آند سويتس يخضع لأعمالٍ ترميمية حوّلته إلى وجهة مذهلة

Incognito

ويعتبر منتجع كاريس بودروم، التابع لمجموعة لكشري كوليكشن التي تضم نخبة من أبرز الفنادق والمنتجعات الأوروبية، أحد الخيارات العصرية المثالية لأعداد كبيرة من الزوار، إذ تمتاز غرف الفندق البالغ عددها 67 غرفة وسبعة أجنحة بتراسات خاصة وتصاميم داخلية فريدة للمهندس المعماري التركي المرموق أونور أوزيل. وبشواطئه الخلابة الممتدة وما يوفره من تجارب استجمام مميزة في النادي الصحي الكبير، ومطاعمه المميزة التي توفر أشهى المأكولات الإقليمية والدولية، يشكل المنتجع الخيار الأمثل للراغبين بتجربة سياحية استثنائية بكافة المعايير.

يحدث الآن  منتجع كانديما المالديف يوفر عرض الأمسية العربية خلال عيد الفطر 2024

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى