الوجهاتحدائق وملاعب رياضية

حدائق سبلاش آند بارتي تطلق كرنفالها الأول من نوعه في دبي

عين دبي – وجهات

أعلنت حدائق ’سبلاش آند بارتي‘ المائية في دبي عن إطلاق كرنفالها الأول من نوعه والخاص بالعيد تحت اسم “يوم المرح في عيد الأضحى“، وذلك في الأول والثاني والثالث من سبتمبر احتفالاً بحلول العيد المبارك.

حيث يشتهر العيد الكبير الذي يأتي في نهاية موسم الحج بملامح التضحية والكرم، ويستمتع الناس خلاله بتناول الوجبات الشهية وتبادل الهدايا وزيارة المنتزهات ليحظى جميع أفراد العائلة بأوقات مفعمة بالسعادة والمرح.

يتميز كرنفال عيد الأضحى الذي تقيمه ’سبلاش آند بارتي‘ بتقديم العديد من الأنشطة المائية الشيقة مثل الرشاشات والبالونات المائية ضمن أجواء من البهجة والمرح بتكلفة 100 درهم إماراتي للطفل الواحد من الساعة الثالثة ظهراً وحتى الساعة التاسعة مساءً ولمدة ثلاثة أيام متتالية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما تتيح ’سبلاش آند بارتي‘ للأحبة الصغار فرصة الاستمتاع بأشهى الوجبات المخصصة لهم إلى جانب اختبار مختلف وسائل الترفيه والتسلية. وليس على الأهل سوى الحجز مسبقاً لضمان حصولهم على بعض المرح نظراً لمحدودية الأماكن خلال عطلة العيد.

يحدث الآن  عروض فندق ذا لانا دبي بمناسبة شهر رمضان 2024

IMG-20170521-WA0053

تستقبل ’سبلاش آند بارتي‘ زوارها في الفيلا رقم 1، شارع 8 A، الصفا 2، في الجميرا، دبي وذلك من التاسعة صباحاً وحتى الثامنة ليلاً خلال أيام الأسبوع، ومن التاسعة صباحاً وحتى التاسعة ليلاً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم +97143883008 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • Splash n Party دبي (2)
  • Splash دبي (1)
  • سبلاش دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى