الفنادقفنادق خمس نجوم

فندق راديسون بلو خور ديرة دبي يقدم دروس الطهي في فن الطبخ الإماراتي

 عين دبي – فنادق

 أطلق فندق راديسون بلو، خور ديرة دبي دروس الطهي في المطعم الإماراتي “أصـيلة” حيث سيتم تقديم عروض لطرق الطهي من قبل الشيف رابح.

الكثير منا يعيش في دبي منذ فترة طويلة، حتى أن بعضنا قد نشأ هنا منذ كان صغيراً، ولكن كم نعرف فعلاً عن الطعام الإماراتي التقليدي؟ إن الكباب أو الحمص ليس كل ما هنالك. الطعام المقدم هو مزيج من الثقافات والمطابخ المختلفة معاً، ومع ذلك، أصبح لدى الضيوف الآن الفرصة لتجربة الطعم الحقيقي لدبي، ولا يمكن لأحد أن يحقق ذلك أفضل من طهاة “أصـيلة” الذين أمضوا ساعات لا حصر لها مع العائلات الإماراتية والطبخ مع سكان الإمارات المحليين، وهم يعرفون بحق الفرق بين الزعفران الأصلي والمزيف، ويمكن لهم أن يعلموكم كيفية التفريق بين التوابل المحلية الأصلية وملايين التوابل الأخرى المتوفرة في الأسواق (نعم، هذا أيضا جزء من عروض الطهي).

يحدث الآن  لا كانتين دو فوبور يحتفل بالعام الجديد بطريقة فرنسية مميزة

الضيوف مدعوون لقضاء صباح يوم من اختيارهم لحضور عروض الطهي وجهاً لوجه مع الشيف رابح، شيف مطبخ مطعم “أصـيلة” الذي يقع في فندق “راديسون بلو، خور ديرة دبي”، الفندق الذي لا يتميز فقط بموقعه الكائن في قلب دبي، بل يتميز أيضا بما يقدمه من مأكولات إماراتية تقليدية يبرز فيها الثقافة الحقيقية والتاريخ والتراث في دبي وحيث يمكن للضيوف الآن إتقان طهي الأطباق الإماراتية بأنفسهم.

وسيقدم في هذه الدروس مشروب ترحيبي، ومُقدمة من الشيف مع تعليم طرق الطهي لأطباق تقليدية لذيذة مثل مرقوقة الدجاج وكارباتشيو الشمندر للمبتدئين بالإضافة للحلويات اللذيذة والتي يمكن للضيوف الاستمتاع بها على الغداء.

يحدث الآن  حفل فرقة ام ان جام في دبي

تبلغ تكلفة عروض الطهي ١٧٠ درهم للشخص الواحد، بحد أدنى ١٠ أشخاص لكل عرض.

قد تختلف الأطباق: كارباتشيو الشمندر، مرقوقة الدجاج، شوربة الجزر الأبيض، رولاد دجاج، لقيمات، ساقو

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك