الفنادقفنادق خمس نجوم

فندق ومنتجع ذا رتريت نخلة دبي يستضيف أول جولة للإعلاميين قبل الافتتاح الرسمي

 عين دبي – فنادق

نظّمت إدارة فندق ومنتجع ذا رتريت نخلة دبي، الذي يعتبر الإضافة الأحدث لفنادق “إم جاليري باي سوفيتيل” التابعة لمجموعة أكور العالمية للفنادق، مؤخراً أول جولة استكشافية للإعلاميين قبل الافتتاح الرسمي للفندق الذي يقع في جزيرة نخلة جميرا في دبي .

وقد إطلع الإعلاميين على خدمات الفندق وما يتميز به من إضافة لمشهد سياحة العافية التي تشكل رافداً جديداً لقطاع الضيافة في الدولة ، حيث يختار المسافرون المنتجعات والفنادق التي تقدم لهم أقصى درجات الصحة والعافية ،وترشدهم إلى طرق تعزيز نمط حياة أكثر صحة لتحقيق التوازن في حياتهم ، وذلك من خلال احتوائها على مراكز شاملة لتقديم العلاجات الطبيعية وخدمات الصحة والعافية.

يحدث الآن  أتلانتس يستضيف فعالية الطعام سيرك دو كويزين

جانب من جناح فندق ذا رتريت نخلة دبي

هذا واطّلع الإعلامييون على مستوى الخدمات التي سوف يقدمها الفندق، إلى جانب استكشاف غرف الفندق وأجنحته المتعددة المساحات والتي يبلغ عددها 255 وحدة فندقية ، واستمعوا إلى شرح حول منافذ الأطعمة والمشروبات الأربعة في الفندق، وحول استخدام كل ما هو طبيعي وعضوي في إعداد جميع أصناف الأطعمة والمشروبات المقدمة في الفندق، كما قام فريق من مركز “رايا” الصحي الذي يعتبر أول مركز شامل للعافية بشرح الخدمات الصحية التي يقدمها ،والتي تتضمن علاجات تنظيف الجسم والحمية والتجديد والسيطرة على الوزن ،ورياضة اليوغا وجلسات التأمل لراحة العقل والعودة إلى الطبيعة باستخدام المنتجات العضوية.

يحدث الآن  فندق أسكوت بارك بلايس دبي يطلق مبادرة بيئية جديدة

فندق ومنتجع ذا رتريت نخلة دبي يستضيف أول جولة للإعلاميين قبل الافتتاح الرسمي

وحول موعد الافتتاح الرسمي، أشار سمير أرورا مدير عام الفندق إلى أن الافتتاح سوف يكون في الأول من أكتوبر نهاية العام الجاري 2017.

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك