الوجهاتمعالم سياحية

متاجر لو 66 تعرض حقائب للمصممة العالمية سيسيليا ما

 عين دبي – وجهات

أعلنت متاجر لو 66 عن إطلاق تشكيلتها المميزة من الحقائب التي حملت توقيع المصممة العالمية ’سيسيليا ما‘.

تتألق التشكيلة بزخرفاتها المستوحاة من دوامة الخيل أو من بعض التصاميم الغريبة التي أبهرت عاشقات الأناقة وجعلتهن يتفاخرن بإطلالة عصرية مع نقشٍ فني لعبارات جريئة يلائم حضور حفلات الغداء المميزة! كما تتألق التشكيلة أيضاً بحقائب بوب الملونة لتثير الفرح والبهجة في النفوس الحزينة مع مجموعة ’ديزرت ثيرابي‘ أو التصاميم المذهلة المستوحاة من عوالم مسرحية أليس في بلاد العجائب الفاتنة. أما لمن ترغب بارتداء ما يعكس شخصيتها المميزة فعليها اختيار حقيبة عمليّة مزينة بعبارات جريئة ومرحة.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

2017-08-11_0-59-50

يسعى متجر ’لو 66‘ بطابعه الباريسي الراقي في سيتي ووك إلى منح عاشقات الصيحات العصرية أسباباً إضافية للمرح خلال الموسم القادم مع إطلالة حيوية بفضل اكسسوارات غريبة على هيئة مربعات وصناديق من تصميم المبدعة سيسيليا ما.

2017-08-11_1-01-36

وكانت سيسيليا ما، المصممة العالمية من هونغ كونغ والتي تعمل في تصميم الاكسسوارات الفاخرة، قد كشفت عن مجموعتها الأولى في باريس عام 2013 حيث لاقت استحساناً شديداً قادها لافتتاح متجرها الخاص الأول في هونغ كونغ ومنها انطلقت علامتها التجارية لتعرض ابتكاراتها على واجهات أفخم المتاجر الراقية ومحلات النخبة في أكثر من 30 بلداً. وتشتهر سيسيليا بابتكاراتها الفنية اللطيفة المحببة واستخدامها لبصمتها الخاصة المميزة بالرسوم التزينية والشعارات الفكاهية الساخرة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2017-08-11_1-00-34

الأسعار تبدأ من 1200 درهم.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى