الوجهاتمولات

الواحة مول يقدم فرصة فريدة لاستكشاف الفضاء والتعرف عليه للأطفال

عين دبي – فعاليات

يعتزم الواحة مول خلال موسم الصيف الحالي منح الأطفال الأعزاء فرصة فريدة لاستكشاف الفضاء والتعرف عليه عن قرب من خلال القبة السماوية المتوفرة في المول.

واعتباراً من 9 حتى 26 أغسطس، ستقوم أول قبة سماوية واقعة في مول بدبي في الطابق الأرضي من الواحة مول، بعرض أفلام قصيرة حول عجائب الكون المدهشة، حيث تتضمن هذه العروض فيلماً حول مشروع الإمارات لاستكشاف المريخ.

ويمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 17 عاماً خوض غمار الفضاء الخارجي وتعلم الكثير من الحقائق حول المجرات الهائلة وهم جالسون على كرات اسفنجية مريحة مقابل رسوم رمزية فقط.

يحدث الآن  مسرحيّة يوليوس قيصر في دبي

وسوف تتوفر العروض التثقيفية والترفيهية المستمرة لمدة 20 دقيقة اعتباراً من الثالثة عصراً وحتى التاسعة مساءً أيام الأسبوع، ومن العاشرة صباحاً حتى الظهر ومن الثالثة عصراً حتى الحادية عشرة مساءً أيام عطل نهاية الأسبوع.

يذكر أن إنفاق 200 درهم على الأقل لشراء منتجات واحتياجات المدارس سيخوّل العملاء فرصة الدخول في السحب للفوز بواحدة من عشر منح دراسية تصل قيمتها إلى 25000 درهم.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • الاماكن السياحيه في دبي شارع الشيخ زايد (2)
  • مولال الواحة في دبي (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك