الفعالياتمسرحيات وكوميديا

دبي تستضيف مسرحية غالب في دبي

عين دبي – مسرح

يستضيف مسرح المركز الاجتماعي والمركز الفني في مول الإمارات في دبي ، مسرحية غالب ghalib و التي تعتبر من أشهر المسرحيات التي عرضت في الهند وأكثرها شعبية، حيث تم إطلاقها منذ سنة 1997 وما زالت تعرض في مختلف أنحاء العالم.

المسرحية تحكي قصة شاعر يدعى ميرزا غالب و الذي يتغنّى بحبيبته “ديهلي” (والتي تسمّى “دلهي” الآن بسبب خطأ مطبعي حدث منذ 150 عام) ويقوم بمغامرات كثيرة في جو مميز يتخلله الكثير من الأشعار والقصص.

يحدث الآن  3 مطاعم جديدة في دبي ينصح بتفقدها !!!

مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون في مول الامارات هو المركز الابداعي المتعدد النشاطات الوحيد الغير ربحي في المنطقة وهو مركز محوري لمجتمع الفنانين في دبي. تضم مرافق المركز المتميزة مسرحاً بسعة 543 مقعداً مع أستوديو ظالم وجاليري الأنوار وأستوديوهات للرقص والتمرين و 18 أستوديو فني و ورش و صفوف للدراسة.

يهدف مسرح دبي الإجتماعي و مركز الفنون إلى المشاركة في تطوير الجانب الإبداعي والثقافي لدبي، و ذلك من خلال تقديمه وإستضافته يرامج متنوعة من الفعاليات والمبادرات الختلفة. يستقبل المركز عروضاً ومعارض و صفوف للتعليم و ورش مختلفة كل أسبوع، تقدم الترفيه والتعليم للمجتمعات المتعددة الجنسيات في المنطقة و للزوار على حد سواء.

يحدث الآن  حفل فرقة البوب روك سكاوتنغ فور غيرلز في دبي

دليل مسرحية غالب ghalib

التاريخ: 18 أغسطس 2017

التوقيت : 11 صباحاً – 2 بعد الظهر – 4:30 بعد الظهر

المكان: مسرح سنتربوينت , مسرح دبي الإجتماعي ومركز الفنون , مول الإمارات

رسم الدخول:تفتح أبواب المسرح من 6:00 حتى 8:30 مساءً

الهاتف : 97143414777

للحجز إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك