الفعالياتعيد الأضحى

ماي ليتل بوني تحل ضيفاً على دبي في عيد الاضحى

عين دبي – عيد الأضحى 2017

يستضيف سوق التنين 2 عرض مسرحي موسيقي يحييه الكثير من شخصيات بونيفل المحببّة للصغار والكبار أيضاً، بما في ذلك تويلايت سباركل، رينبو داش، بينكي باي، سبايك وآبل جاك وذلك على مدار 9 أيام في بداية شهر سبتمبر و التي تتوافق مع أيام عيد الأضحى.
 كما يمكنكم إلتقاط أجمل الصور التذكارية مع شخصياتكم المفضّلة واقضوا أجمل الأوقات.

يعتبر مجمع سوق التنين 2 Dragon Mart Complex أحد أحدث الوجهات السياحية والتجارية في دبي، وتبلغ مساحته 6.5 مليون متر مربع، وهو مجمع تابع لسوق التنين الصيني Dragon Mart Complex الواقع في نفس المنطقة، و تفصلهما بضعة اقدام فقط. 

ويقع هذا المجمع التجاري في المدينة العالمية دبي، ويحتوي على العديد من العلامات التجارية الصينية العالمية، و 1100 متجرا لبيع مختلف الأدوات المنزلية والقرطاسية وأدوات التجميل ومواد البناء والمفروشات والألعاب والآلات الالكترونية والمنسوجات و الملابس وغيرها.

سوق التنين الأول والثاني أو الجديد لا يبعدان عن بعضهما البعض سوى بضع دقائق سيراً على الأقدام، ويفصل بينهما بوليفارج دراغون درايف،  تحيطه الأشجار سيضم مجموعة من المعالم الجديدة والمقاهي.

دليل  ماي ليتل بوني في عرض مباشر  my little pony

التاريخ: 31 أغسطس الى 09 سبتمبر 2017

التوقيت : 5:00 مساءاً – 6:30 مساءاً – 7:45 مساءً

المكان: سوق التنين 2 – الطابق الأرضي , دبي

رسم الدخول: دخول مجاني

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك