أبوظبي

قاعة دو تستضيف العرض الكرتوني نتورك لايف! هيروز يونايت

عين أبوظبي – فعاليات 

أعلنت كل من شركة ’سبورت آند إنترتينمنت سوليوشنز لايف‘ و’لايف نيشن ميدل إيست‘ وشبكة ’كرتون نتورك‘ المملوكة من قبل شركة ’تيرنر‘ عن إطلاق عرض حيّ جديد لجميع أفراد العائلة تحت عنوان ’كرتون نتورك لايف! هيروز يونايت‘، حيث ستحتضن قاعة دو في جزيرة ياس بأبوظبي العرض الأول على مستوى العالم ابتداءً من 11 حتى 14 أكتوبر، وذلك قبل انطلاقه في جولةٍ خاصة بمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا.

يضمّ العرض المسرحي التفاعلي المذهل والمخصص للأطفال والعائلات من أشهر شخصيات ’كرتون نتورك‘ من برامج ’بن 10‘ و’عالم غامبول المدهش‘ و’وقت المغامرة‘ و’فتيات القوة‘، كما سيتسنّى للأطفال فرصة لقاء العالم العبقري كلفن جيزمو الذي سيصحبهم في رحلة رائعة إلى عالم ’كرتون نتورك‘ المحفوف بمخاطر الرجل الآلي الشرير زار، وتحلو المغامرة على ’أرض أوو‘ في مدينة ’تاونزوفيل وإيلمور‘ ليستمتع الأطفال بلقاء ساكنيها المشهورين، ويشاهدوا كيف سيتمكّن  جيزمو من إيقاف زار ومنعه عن تنفيذ خططه الشريرة بمساعدة الأصدقاء والجمهور.

يحدث الآن  مسرحية ميان بيوي أور واغا في دبي

ويجمع هذا العمل الضخم فريقاً مميزاً من الأفراد المبدعين والحائزين على العديد من الجوائز، ما يضمن تقديم تجربةٍ مسرحيةٍ رفيعة المستوى ترضي أذواق جميع شرائح الجمهور العمرية. ويُشار إلى إنّ العرض هو من إخراج بارت دورفلر، المخرج ومصمم الرقصات الشهير الحائز على العديد من الجوائز، والمعروف بتصميم وإخراج لوحاتٍ مذهلة ضمن عرض ’عالم هاري بوتر الساحر‘ في استوديوهات هوليوود العالمية وشركة ’والت ديزني‘ وعروض سيرك ’رينجلينج بروذرز بارنم آند بيلي‘ و’هوليداي أون آيس‘ و’دريم ووركس‘، كما يضم الفريق الإبداعي المخرج الموسيقي ستيفن إمر ومصممة الملابس سينثيا نوردستورم ومصمم الإضاءة ديفيد سميتس ومصمم الديكورات مارينوس دي جراف، إلى جانب مصمم محتوى مقاطع الفيديو مايكل الفار.

يحدث الآن  نادي ترامب الدولي للجولف يقدم يوم ترفيهي في دبي

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك