وجهات خارجية

منتجع سانت ريجس المالديف فومولي يقدم تجربة مميزة للقفز على الترامبولين

عين دبي – وجهات خارجية  

أعلن منتجع سانت ريجس المالديف فومولي إطلاق أول دورة مبتكرة لممارسة اللياقة البدنية في فنون القفز الرشيق على الترامبولين داخل منشأته فائقة الفخامة.

ويستضيف الفندق جلسات تدريب رياضية مفعمة بالحوية والنشاط للقفز على الترامبولين لأول مرة في المالديف مع مدربين أكفاء ومؤهلين، وتقام ضمن منتجع فومولي وسط الحدائق الاستوائية الخضراء وفي الهواء الطلق، ويمزج البرنامج الرياضي الفريد من نوعه بين مهارات القفز السريع والبطيء والتسابق الحيوي وتقوية العضلات العضوية من أجل تحقيق التوازن المثالي لصحة القلب.

منتجع سانت ريجس المالديف فومولي يقدم تجربة مميزة للقفز على الترامبولين

تساعد رياضة القفز على الترامبولين في تقوية جميع عضلات الجسم ولها دور رئيسي في تخسيس الوزن والارتقاء بصحة سليمة. ويمكن للمشاركين الاستمتاع بهذه الوجهة الرائدة لاتباع أسلوب حياة شمولي وصحي والحفاظ على مستوى اللياقة البدنية من خلال الأنشطة المتميزة التي تناسب الجميع، وتعلمهم القوة والقدرة على التحمل والمرونة والثبات وتمنحهم الطاقة والسرعة والاتزان وخفة الحركة والتنسيق والدقة، من أجل تحسين صحة الجسم بأكمله وتعويض مستوى الإفراط بتناول الطعام الذي يحدث عادة خلال العطلات والإجازات السنوية.

ويوفر سانت ريجس المالديف جلسات تدريب مجانية للمجموعات كل يوم أحد وأربعاء، ويقدم أيضاً جلسات خاصة لمدة 45 دقيقة مقابل 100 ++ دولار للشخص.

منتجع سانت ريجس المالديف فومولي يقدم تجربة مميزة للقفز على الترامبولين

يفخر المنتجع بإحياء اسمه الذي يرمز إلى حصول جميع الأفراد على شيء يناسب احتياجاتهم ضمن محيط صحي لمماسة اللياقة البدنية ويتميز بكونه مضياف واجتماعي ويتيح للجميع فرصة تحسين ذاتهم، فذلك يشكل جوهر أعمال سانت ريجس المالديف. ويؤكد المنتجع على أهمية توافر الراحة والاستجمام لزبائنه من خلال توفير مجموعة متنوعة من النشاطات الرياضية المفيدة التي يمكن للنزلاء الاختيار من بينها حسب اهتماماتهم واحتياجاتهم أثناء إقامتهم في المنتجع الخاص. ويحتضن باقات متنوعة لممارسة اللياقة البدنية تشمل جلسات اليوغا الروحانية وجلسات التأمل والاسترخاء في أجواء طبيعية استثنائية ساعة غروب الشمس ويوفر تدريبات متواترة عالية الكثافة للمساعدة على فقدان الوزن الزائد ويقدم أيضاً جلسات للتمارين المعلّقة للتمرن باستخدام وزن الجسم، ويتبنى المنتجع دائماً المبادرات الصحية والرياضية أولاً والتي تساعد النزلاء على اتباع نمط حياة صحي ومتوازن.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك