حول المدينة

حلبة دبي للتزلج تقدم دورات لتعلم مهارات تزلج جديدة خلال العطلة الصيفية

عين دبي – حول المدينة

تقدم الدورات التدريبية المكثفة في “حلبة دبي للتزلج” للأطفال فرصة استثنائية لاكتساب مهارات جديدة وتعزيز ثقتهم بأنفسهم في أجواء مفعمة بالمرح والتسلية، وتساعد الصغار أيضاً في صقل خبراتهم وتشجيعهم لكي يكونوا مؤهلين لاحتراف هذه الرياضة الرائعة مستقبلاً!

ويمكن للأطفال تعلم أسس التزلج في بيئة آمنة ومسلية من خلال الجلسات التدريبية الأسبوعية القصيرة التي تقام من الأحد إلى الأربعاء طيلة فصل الصيف. ويتم تقييم إمكانات كل مشارك من قبل خبراء متخصصين عند الوصول، لتحديد المجموعة التي يجب عليهم الانضمام إليها.

وكان اثنان من تلاميذ البرنامج الصيفي الذي نظمته “حلبة دبي للتزلج” العام الماضي، وهما آدم ولين، قد فازا بالميدالية الذهبية في مسابقة الإمارات للتزلج في الشرق الأوسط عام 2017، بعد أن أبديا اهتماماً كبيراً بتعلم أصول التزلج في الحلبة بـ “دبي مول” العام الماضي.

وتم فتح باب المشاركة في الدورة المكثفة هذا العام أمام المبتدئين والأطفال الذين لم يسبق لهم التزلج من قبل، بعمر 6 سنوات أو أكثر، وتم إعداد الجلسات التدريبية بناء على دروس أكاديمية “حلبة دبي للتزلج” التي تتيح للأطفال اكتساب المهارات الرئيسية وتعلم حركات بسيطة للتزلج على الجليد. ويتضمن البرنامج دروساً جماعية لمدة 30 دقيقة تعقبها جلسة مفتوحة للتزلج يمكن للمشاركين خلالها ممارسة المهارات التي تعلموها، علماً بأن هذه الباقة تتضمن أيضاً الحصول على الخوذة وكافة المعدات اللازمة للتزلج.

وتعتبر الدورات المكثفة في “حلبة دبي للتزلج” منصة مثالية للأطفال الشغوفين بهذه الرياضة، وتضمن لهم في الوقت ذاته أوقاتاً ملؤها المرح والتسلية وفرصة التعرف على أصدقاء جدد في أجواء مميزة تعتمد أعلى معايير السلامة، طيلة فترة العطلة الصيفية. ويحصل جميع الأطفال الذين يستكملون البرنامج على شهادة من “حلبة دبي للتزلج” بنهاية الأسبوع. ومن المهم الحجز مسبقاً نظراً لمحدودية الأماكن، إذ تضم كل مجموعة 15 مشاركاً كحد أقصى.

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى  التواصل عبر البريد الإلكتروني academy@dubaiicerink.com أو الاتصال على الرقم 5111 448 4 971+

العرض: الدورات التدريبية المكثفة في “حلبة دبي للتزلج” | الموعد: من الأحد إلى الأربعاء لغاية 30 أغسطس 2017

التوقيت: 5 مساءً للمبتدئين؛ 5.30 مساءً للمبتدئين المتقدمين و6 مساءً للمبتدئين (من الأحد إلى الأربعاء)

السعر: 500 درهم عن كل تلميذ تشمل الدرس الجماعي لمدة 30 دقيقة والتزلج لمدة ساعة إضافة إلى الخوذة ومعدات التزلج

المكان: حلبة دبي للتزلج، دبي مول

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك