الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

بوليوود باركس دبي ‎تستضيف مطاردة الشرير من الفيلم الشهير شولاي

عين دبي – فعاليات

يسرّ “بوليوود باركس دبي“، أول منتزه ترفيهي من نوعه يستعرض الأجواء الأصيلة والساحرة لأفلام بوليوود الشهيرة، أن يأخذ ضيوفه من عشاق سينما المغامرات الهندية إلى أجواء الأحداث الدرامية والمطاردات خلال عطلة الأسبوع، مع لعبة الركوب الرائعة “شولاي: مطاردة جبار سينغ”، والمستوحاة من الفيلم الشهير “شولاي”، ليتيح لهم فرصة مطاردة الشرير وعصابته بأنفسهم.

وتقع لعبة الركوب “شولاي: مطاردة جبار سينغ” التفاعلية في أجواء مظلمة ضمن منطقة “راستك رافين” في المنتزه الترفيهي “بوليوود باركس دبي”، وتزوّد لعبة الركوب زوارها بمسدسات الليزر للتصويب على اللصوص الذين يقودهم الشرير المرعب “جبار سينغ”.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

وتبدأ المغامرة مع هذه اللعبة من لحظة صعود اللاعبين إلى المركبة التي يوجد فيها 6 مقاعد، والمحمولة على مسار محدد، والقادرة أيضاً على التحرك بشكل جانبي ودائري في آن واحد.  ويكتمل التشويق مع المسدس المصمم خصيصاً للتصويب طوال 4 دقائق يواصل خلالها اللاعب التسديد على الأهداف، ومع كل تسديدة ناجحة يفوز اللاعب بنقاط يمكن له معرفتها في أي وقت على شاشة العرض الخاصة بمركبته.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويمكن للزوار في منطقة “راستك رافين” الواقعة في منتزه “بوليوود باركس دبي” الاستمتاع بمعالم جذب ترفيهية أخرى مثل العرض البهلواني المذهل “دابانج”، والذي يقام على مدى 25 دقيقة ضمن أجواء داخلية مميزة تتيح للزوار مشاهدة شخصية النجم الشهير سلمان خان في دور “شولبول باندي” وهو يواجه إطلاق النار والقنابل سعياً لإنقاذ حبيبته من عصابة الأشرار.  كما تشتمل منطقة “لاجان” في قرية “تشامبنير” على مساحة داخلية للأطفال مصممة على غرار الأجواء الكرنفالية، حيث تحتوي على لعبة العجلة الدوارة ولعبة الخيول الدوارة وثلاث ألعاب كرنفالية مصغرة تتيح للزوار الاستمتاع مع جميع أفراد العائلة، إضافة إلى لاجان: لذّة النصر” اللعبة المستندة إلى تجربة محاكاة أفعوانية مشوقة.

يحدث الآن  متاجر ليجو تطلق أول برنامج مكافآت تابع لعلامة ليجو في الإمارات
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى