الشارقة

سيتي سنتر الشارقة يستضيف لعبة سباق السيارات المصغرة بقوة الدراجات الهوائية التقليدية

عين دبي – الشارقة

دعا «سيتي سنتر الشارقة» جميع مرتاديه من القاطنين في إمارة الشارقة وزوارها للاستمتاع بلعبة تفاعلية مشوقة تمزج ما بين اللياقة البدنية ولعبة ركوب الدراجات الهوائية مع توفير العديد من الجوائز الفورية طوال شهر أغسطس الجاري.

فقد أطلق «سيتي سنتر الشارقة» لعبة سباق السيارات المصغرة والتي يتم تشغيلها عن طريق الدراجات الهوائية الثابتة، والتي تتيح للمتسابقين فيها التحكم بسرعة سياراتهم المصغرة عن طريق دراجات هوائية تثبت على طرف الحلبة وكل ما يتوجب على المتسابقين فعله هو استخدام قوتهم البدنية لتشغيل الدراجات الهوائية بسرعة متزايدة للتقدّم بسياراتهم نحو خط نهاية السباق، في تجربة ترفيهية تجمع بين التشويق واللياقة البدنية. جدير بالذكر أن «سيتي سنتر الشارقة» تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

IMGL6958 Res

ويحصل كل من يتسوق بقيمة 299 درهماً في أي من متاجر «سيتي سنتر الشارقة» حتى 31 أغسطس الجاري على كوبون لدخول السحب الكبير على سيارة «تويوتا فورتشنر» 2017. وفي الوقت نفسه، يتأهل المتسوق للمشاركة في لعبة حلبة سباق السيارات المصغرة للفوز ببطاقات هدايا وقسائم مجانية من المتاجر المشاركة.

وفي حملته الترويجية الصيفية هذه، يجمع «سيتي سنتر الشارقة» ما بين مفهوم فريد من مفاهيم الترفيه والأنشطة البدنية الداخلية من أجل تعزيز اللياقة البدنية وتنشيط الدورة الدموية. وفي هذا الإطار، تم تركيب حلبة سباق تعتمد سرعة السيارات المصغرة فيها على حركة دواستَي الدراجة الهوائية الثابتة، وكلما زادت سرعة المتسابق على الدراجة الهوائية الثابتة اندفعت سيارته المصغرة في حلبة السباق بسرعة أكبر. وبالمثل، كلما داس المتسابق على فرامل الدراجة الهوائية، توقفت السيارات المصغرة في حلبة السباق. ويتنافس ستة مشاركين في كل جولة من السباق، ويحصل الفائزون على ميدالية بالإضافة إلى بطاقات “هديتي” مقدمة من سيتي سنتر الشارقة وقسائم مجانية مقدمة من المتاجر والمطاعم المشاركة.

IMGL6981 Res

يُذكر أن «سيتي سنتر الشارقة» هو أحد أكبر وأشهر مراكز التسوق بإمارة الشارقة ويحتضن أكثر من 120 متجراً متنوعاً على مساحة تجزئة إجمالية تبلغ 38.000 متر مربع. وتتواصل على قدم وساق أعمال مشروع توسيع «سيتي سنتر الشارقة» باستثمار قدره 260 مليون درهم في إطار التزام «ماجد الفطيم» بإثراء تجربة التسوق بإمارة الشارقة. وتضيف التوسعة الجديدة المزيد من المتاجر ومفاهيم الترفيه، منها افتتاح «ﭬوكس سينما» والتي تتألف من 12 صالة. ويستقبل «سيتي سنتر الشارقة» المتسوقين كالمعتاد مع حرصه على حصر تأثير أعمال مشروع التوسعة ضمن أضيق نطاق ممكن.

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك