الفنادقحول المدينةعيد الأضحىفنادق أربع نجومفنادق خمس نجوم

عروض فنادق دبي خلال عيد الأضحى 2017

عين دبي – عيد الأضحى 

تستعد فنادق دبي لإضفاء قيمة عائلية مميزة إلى احتفالات عيد الأضحى المبارك، من خلال باقة متنوعة من العروض السياحية المخصصة لعطلة العيد، و في ما يلي أبرزها

منتجع وسبا سوفيتل دبي النخلة

image003

يتفرد هذا المنتجع الصحي الراقي بموقعه الرائع على شاطئ خاص في أطراف جزيرة نخلة جميرا، ولا يبعد سوى مسافة قصيرة عن أكثر المراكز التجارية شهرة في دبي ووجهات المغامرات الشيّقة.

تتوفر الغرف في منتجع وسبا سوفيتل دبي النخلة بسعر 1,296 درهم لليلة الواحدة.

فندق جي أي أوشن فيو

يقع فندق جي أي أوشن فيو في موقع مثالي على ممشى جميرا الذي يعد محطة واحدة للحصول على كافة احتياجات التسوق والمأكولات خلال العطلة. يوفر الفندق إطلالة خلابة على البحر، كما يمكنك مشاهدة المظليين في سكاي دايفرز يحطون على الشاطئ.

تتوفر الغرف في فندق جي أي أوشن فيو بسعر 638 درهم لليلة الواحدة.

منتجع أنانتارا النخلة

image007

يطل هذا المنتجع الرائع على واجهة بحرية خلابة، ويقع على جزيرة النخلة الأعجوبة التي صنعها الإنسان في دبي. وبالتأكيد فإن قضاء العطلة في هذا المنتجع الفاخر سيجعل العودة إلى ساعات العمل أمراً شاقاً.

تتوفر الغرفة في منتجع أنانتارا النخلة بسعر 1,769 درهم لليلة.

فندق شاطيء روتانا

image009

يحتل فندق شاطئ روتانا أبوظبي موقعاً  متميزاً لأي شخص يرغب في الإستمتاع بالمعالم الثقافية العريقة في العاصمة الإماراتية. ويتميز بقربه من كافة الوجهات الحيوية كالمراكز التجارية وسوق السجاد.

تتوفر الغرفة في فندق شاطئ روتانا بسعر 539 درهم لليلة.

يقع هذا الفندق الرائع على كورنيش أبوظبي الخلاب في قلب العاصمة الإماراتية. وسيمنحك فرصة التمتع برؤية معالم أبوظبي أثناء جولاتك على الكورنيش وكذلك على الشاطئ الخاص. يجسد هذا الفندق الفخامة المطلقة ويعد مثالياً للاستمتاع بالعطلات الطويلة.

تتوفر الغرفة في منتجعات الخالدية بالاس ريحان باي روتانا بسعر 539 درهم لليلة.

*الأسعار المذكورة وما تشمله من ضرائب ورسوم صحيحة اعتباراً من 8 أغسطس 2017 وتعتمد على توفر الحجوزات.

لمزيد من المعلومات أو الصور أو الصفقات حول العالم، لا تترددوا في التواصل مع:

hotelscompr@bpgcohnwolfe.com

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك