أبوظبي

فندق ياس ڤايسروي أبوظبي يقدم أروع العروض لمنتصف الصيف

عين أبوظبي – فنادق

يقدّم فندق ياس ڤايسروي طوال شهر أغسطس غداءً فاخراً وعشاءً قلّ مثيله مع خيارات تدغدغ براعم الذوق. فبدءاً من ‘قائمة الكباب’ الشهية في مطعم أنغار وصولاً إلى مشروبات العنب بكمية غير محدودة في مطعم أميتشي، يوفّر فندق ياس ڤايسروي لجميع الزوار وجهةً صيفيةً مثاليةً للتلذذ بأشهى المأكولات.

مسابقة تذوّق مشروب العنب

دلّل حواسك بأحدث عرض من فندق ياس ڤايسروي، وهو مسابقة تذوق مشروب العنب. استمتع بارتشاف 10 كؤوس من مشروب العنب، ترافقها تشكيلة من الأجبان الفاخرة. ويستطيع كل ضيف، ذوّاقاً كان أو محباً لاكتشاف نكهات جديدة، تمضية 10 دقائق في تذوق كلّ خلطة، مستمتعاً بالمذاق المميز لمشروب العنب.  قد يشاركك الساقي في جلسة التذوق هذه، لكنك سوف تستمتع بأحدث تجربة لشهر أغسطس برفقة الأصدقاء.

العرض متوفر مساء الأربعاء 16 أغسطس، من الساعة 7:00 مساءً – 9:00 مساءً مقابل 100 درهم إماراتي للشخص الواحد.

قائمة الكباب الهندي – أنغار

يقدّم المطعم الهندي الأصيل في فندق ياس ڤايسروي إشادةً إلى طعام محاربي المغول الشهير: الكباب. تضمّ هذه القائمة خياراتٍ تتميز بمذاق لا يقاوم، بدءاً من طبق الكركند زعفراني وصولاً إلى بارا كباب الضأن، مضفيةً لمسةً إبداعيةً على الأطباق التقليدية المحبوبة، والتي لا تكتمل متعة التلذذ بها إلا مع خبز النان الساخن.

يحدث الآن  متحف العين الوطني يعير فأس من العصر الحديدي لمتحف اللوفر أبوظبي

العرض متوفر يومياً اعتباراً من 10 أغسطس، من الساعة 7:00 مساءً – 11 ليلاً. تبدأ الأسعار من 75 درهماً إماراتياً

كاري كلوب – أنغار

في كل أسبوع، يأخذ مطعم أنغار زوّاره في رحلة إلى عالم الطهي الهندي مع كاري كلوب. يقدّم كاري كلوب الذي يضفي لمسةً عصريةً متميزةً على النكهات والتوابل الهندية التقليدية، تشكيلةً من الأطباق الشهية كل أربعاء. تشمل الأطباق خبز النان الذي يُقدَّم مباشرةً من التندور في أوعية من النحاس، إلى جانب تكا ماسالا التقليدية، والدجاج بالزبدة والبرياني.

مساء كل أربعاء، من الساعة 7:00 – 11:00 ليلاً، ابتداءً من 175 درهماً إماراتياً للشخص الواحد (يشمل كأس جعة واحدة أو مشروباً غازياً)

أمسيات مشروبات العنب والأجبان – أميتشي

اكتشف تشكيلةً لامحدودة من مشروبات العنب المنسّقة مع طبق فاخر من الأجبان من تحضير الشيف لتمتّع براعم ذوقك بأروع تجربة على الإطلاق. فبدءاً من نكهات الكراميل وصولاً إلى النكهات المدخنة، لكلّ مشروب رفيق ينسجم معه، ما عليك إذاً سوى أن تختار بين مشروب العنب الأحمر أو الأبيض.

يحدث الآن  فرقة بلاك بيري الأوكرانية تحيي حفلات متتالية في مطعم هيمنغواي دبي

العرض متوفر في أميتشي مساء كل ثلاثاء من 7:00 إلى 11:00 مساءً، تبدأ الأسعار من 150 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

بيتزا وجعة – أميتشي

إستمتع بفصل الصيف مع أفراد عائلتك وأحبائك خلال شهر أغسطس وتلذذ بمذاق أطباق نابولي الأصيلة في مطعم أميتشي. فهنا يستطيع عشاق الطعام خلال شهر أغسطس الانغماس في أطايب نابولي من أصناف البيتزا والجعة، برفقة أحبائهم.

العرض متوفر يومياً في أميتشي، من الساعة 12:30 ظهراً إلى 3 بعد الظهر ومن 7 مساءً إلى 11 ليلاً، ابتداء من 75 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

احجز الآن عبر مراسلة: dining@viceroyhotelsandresorts.com

يمكن للضيوف تنزيل تطبيق فندق ياس ڤايسروي أبوظبي لأجهزة “آي أو أس” و”أندرويد”، والانغماس في عالم من الأطايب والعروض الحصرية في مطاعم ومقاهي الفندق والتي تقدم ما لذ وطاب من جميع أنحاء المعمورة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك