أبوظبي

حلبة مرسى ياس تقدم أنشطة تدريبية وتجارب قيادة ممتعة للمقيمين وللزوار

عين أبوظبي – فنادق

حققت البرامج المسائية التي تقدمها حلبة مرسى ياس والتي تقام بدعم من اكتف لايف من ضمان، وبالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، وهيئة الصحة أبوظبي، وكليفلاند كلينك أبوظبي، ومياه العين، أرقامًا هائلة في عدد المشتركين الذين يتواجدون أسبوعيًا في الحلبة خلال النصف الأول من العام، وبهذا تثبت الحلبة أنها المكان الأمثل لممارسة الرياضة والمحافظة على اتباع نمط حياة صحي وتطوير اللياقة البدنية، إلى جانب استضافتها المسابقات العالمية والمحلية لرياضة السيارات.

استقطب الفعاليات المسائية “إبدأ في ياس، تدرب في ياس، الرياضية في ياس” الآلاف من عشاق الرياضة لممارسة تمارينهم المفضلة على مسار الحلبة الشهير وموطن سباق الفورمولا1.

وخُصصت فعالية “إبدأ في ياس” لممارسة رياضة المشي أو الجري أو ركوب الدراجة الهوائية، بينما تختص فعالية “تدرب في ياس” على إجراء مجموعة من التمارين الرياضية على حلبة الفورمولا1 أو التنزه عند الغروب مع العائلة، ويعد برنامج “الرياضة في ياس” مبادرة تدريبية خاصة لتشجيع السيدات على اتباع نهج حياة رياضي وممارسة أنشطة لياقة بدنية ممتعة وصحية ومرحة في خصوصية تامة وبيئة آمنة.

ولقد تم إدراج رياضة “الكروس فيت” مؤخرًا إلى برنامج “الرياضة في ياس” والتي تقام تحت اشراف فريق من “سيدات ياس”، ويعد هذا البرنامج أحد أهم البرامج الهامة في تطوير العضلات والمحافظة على اللياقة البدنية لدى السيدات.

حلبة مرسى ياس تقدم أنشطة تدريبية وتجارب قيادة ممتعة للمقيمين وللزوار

وإلى جانب البرامج المسائية، تستمر حلبة مرسى ياس بتقديم تجارب القيادة والركوب على متن أسطول سياراتها الفاخرة الذي يضم مجموعة من السيارات الرياضية ومنها آستون مارتن جي تي 4، ومرسيدس أيه إم جي، وجاكوار آف تايب آس كوبيه، وفورمولا ياس 3000.

وتقام جميع تجارب القيادة على مسار الحلبة وتحت إشراف نخبة من السائقين الذي يتمتعون بسنوات من الخبرة، وتستمر عروض الصيف حتى 31 أغسطس والتي تمنح عشاق السرعة والسيارات حسومات تصل إلى 25% على تجارب القيادة.

كما وتستمر حلبة مرسى ياس هذا الموسم في تقديم تجربة قيادة أو الركوب خلف عجلة القيادة على متن سيارة فيراري جي تي، الإضافة الجديدة والفريدة إلى تجارب القيادة.

وتقدم حلبة مرسى ياس أيضًا تجربة جديدة كليًا “سباق في الصيف”، إذ سيحظى الراغبين بالمشاركة في هذه التجربة بحسم 50% على تجربة قيادة سيارة شفروليه كامارو خلال الصيف والتمتع بأجواء الدريفت حول أرجاء ومنعطفات حلبة مرسى ياس، بأقصى سرعة ممكنة.

للحجز يرجى الاتصال على 800 ياس (927)

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك