الوجهاتسبا ونوادي صحية

سبا نادي البرج يقدم تجربة استرخاء استثنائية للرجال

عين دبي- وجهات

يقدم “سبا نادي البرج” ملاذاً هادئاً لاستعادة النشاط والحيوية مع باقة من الخيارات العلاجية الجديدة المتوفرة حالياً في المرافق المخصصة للرجال. استمتعوا بأفضل علاجات الجسم والوجه مع تجربة تأخذكم إلى عالم مفعم بالراحة والهدوء.

تخلصوا من آثار التوتر والتعب مع جلسات التدليك التي تتكامل فيها المزايا العلاجية للتدليك السويدي وتقنيات العلاج بالعطور، مع الزيوت الأساسية التي تضمن لكم استرخاءً تاماً أثناء الجلسة.

أما جلسة التدليك بالتقنيات المستخدمة في بالي فيعتمد العلاج بالإبر للمساعدة في تنشيط الجسم، في حين يعزز التدليك بأسلوب “شياتسو” تدفق الطاقة في الجسم من خلال الضغط بالأصابع وراحة اليد لإعادة التوزان إلى الجسم والتخلص من آلام التهاب المفاصل أو الصدر.

يحدث الآن  مطعم أتيسوتو ينظم تحدي أطباق التاكوياكي مع الشيف أجيرو شينودا

The Burj Club Spa – Lounge

وهنالك أيضاً علاج التدليك للرياضيين للتخلص من الآلام التي تصيب العضلات بسبب التمارين المستمرة، من خلال ضغط أقوى على الجسم لإزالة الشد العضلي وإعادة العضلات إلى وضعها الطبيعي.

وتستمر رحلة الاسترخاء بعد ذلك مع إمكانية استخدام مختلف المرافق الراقية والمتكاملة في “ذي سبا” مجاناً، بما في ذلك غرفة البخار والساونا والحمامات المتنوعة.

لا تفوتوا هذه الفرصة، واحجزوا التجربة العلاجية المتخصصة المناسبة لكم عبر الاتصال على الرقم 3900 888 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني reception@theburjclub.com .

يحدث الآن  عروض فصل الشتاء وموسم الاعياد في برجمان مول

العرض: سبا الرجال في “نادي البرج” | الموعد: يومياً (يجب الحجز مسبقاً) | المكان: ذي سبا، نادي البرج، برج خليفة، وسط مدينة دبي | السعر: ابتداءً من 450 درهماً لكل علاج مدته 60 دقيقة

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك