الافضل في المدينة

ديار للتطوير تعزز إجراءات السلامة من الحرائق

عين دبي – حول المدينة

أعلنت “ديار للتطوير“، شركة التطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في دبي، مؤخراً عن تعزيز التزامها ببرنامج السلامة من الحرائق، عبر زيادة تدريباتها لمكافحة الحرائق والتفتيش والمعاينات. ومن المقرر تنفيذ هذه التدريبات ضمن 13 مبنى من المباني الخاضعة لإدارة “ديار لإدارة جمعيات الملاك” والتي من المقرر الانتهاء منها في شهر أكتوبر 2017، بالتنسيق مع الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي.

ويسعى البرنامج إلى تعزيز جهود “ديار للتطوير” الحالية، وتحسين الاستجابة لدى سكان المباني. وبالتعاون مع فريق شركة “الفطيم ويليس” من المهندسين المختصين بمكافحة الحرائق، ستقوم الشركة بمعاينات تشمل 327 عملية تفتيش بحلول نهاية العام. ويشتمل هذا البرنامج متعدد المراحل على خطة واضحة لمكافحة الحريق لكلّ برج، تتضمن إجراءات تدقيق متوافقة مع معايير “أيزو” ISO، وعمليات تدقيق دورية وشهرية وربع سنوية تركز على المعاينات التي تغطي المخاطر وجميع أصول المباني والأنظمة.

يحدث الآن  مركز إنفزلاين يوفر خصم رائع بنسبة %50 على علاج إنفزلاين الشهير

Fire drills conducted (1)

في عام 2016، أكملت شركة “ديار” خمسة تدريبات لمكافحة الحرائق الوهمية والإخلاء في عدد من الأبراج منها “برلينغتون” وبرج 51 في الخليج التجاري، و”سيتادال” و”أكسفورد تاور” و”متروبوليس”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى