الوجهاتسبا ونوادي صحية

دبي تحتضن أول استديو لركوب الدراجات الهوائية في الواقع الإفتراضي

عين دبي – وجهات

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع “ليس ميلز” العلامة التجارية الرائدة عالمياً في اللياقة البدنية، أول استديو لركوب الدراجات الهوائية في الواقع الإفتراضي على مستوى الشرق الأوسط في دبي – الخليج التجاري THE TRIP، والذي يشمل دروساً تدريببية لمدة 40 دقيقة متعددة السرعات في رحلات مختلفة داخل عالم إفتراضي.

تحفّز “THE TRIP” مع شاشة عرض سينمائية ونظام صوت على تحفيز الدوافع والطاقة نحو المستوى التالي، لتحرق الدهون والسعرات الحرارية، في بيئات إفتراضية كتسلق جبل جليدي مرتفع، أو التسابق مع دراجات مستقبلية، أو التسابق عبر تدفقات الحمم البركانية، أو قيادة الدراجة الهوائية في مدينة عصرية.

تعمل هذه التدريبات على زيادة الاندفاع لتحرق السعرات الحرارية قدر المستطاع لمدة زمنية معينة ومكثفة ومن ثم التزويد بفترة راحة للاستعداد للتمرين التالي. وستكون الفائدة هي تحقيق أهداف اللياقة البدنية بسرعة.

يحدث الآن  الشيف الشهير ديفيد مايرز عن مخططاته لموسم الأعياد في دبي

وفقاً لدراسة جديدة فإنه يمكن لـ THE TRIP أن تخفي مدى صعوبة ما تتمرن عليه وبالتالي تسمح لك للعمل أكثر لفترة أطول. وبسبب هذا فإن THE TRIP جيدة لكل من المبتدئين الذي يبحثون عن برنامج يمكنهم من الاستمرارية ومدربي اللياقة البدينة المحنكّين الذين يبحثون عن إضافة جديدة لروتينهم الرياضي. نُشرت نتائج هذه الدراسة مؤخراً في مجلة Medicine & Science in Sport & Exercise الناشر الرسمي للكلية الأمريكية في الطب الرياضي.

بدعم من العلامة التجارية الشهيرة دولياً ريبوك، افتتحت ليس ميلز، ” THE TRIP” في GFX، باعتباره الشريك الرسمي للياقة البدنية مع ليس ميلز على الصعيد العالمي. حيث قدم الشريكين ريبوك وليس ميلز ملابس وأحذية مخصصة لتعزز من تجربة المشاركين وتمكنهم من الاستمتاع بهذه الرحلة الفريدة.

يحدث الآن  تشكيلة شكولاتة بتيل لليوم الوطني 2017

يجدر بالذكر بأن مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX ستطلق أول استديو لـ THE TRIP على مستوى الشرق الأوسط، إلا أنه سيتبعها الكثير منه بما فيها  Talise Fitness في مدينة جميرا، و Inspire Sports في أبوظبي.

إذا كنت تريد أن تكون واحداً ممن يجربونTHE TRIP  في ليس ميلز، احجز الآن من خلال معلومات الاتصال أدناه:

GFX الإمارات العربية المتحدة، دبي، الخليج التجاري، إكزكتيف تاورز، طابق الميزانين،  F52باي أفينيو. رقم الهاتف: +97144255940

التكلفة: أول درس بتكلفة 50 درهم إماراتي، فيما تبداً الباقات ابتداءً من 85 درهماً إماراتياً للدرس الواحد.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك