الفنادقعيد الأضحىفنادق خمس نجوم

فندق الإمارات جراند يعلن عن عروضه لعيد الاضحى

عين دبي – فنادق 

بمناسبة عيد الأضحى المبارك يقدم فندق الإمارات جراند خيارات للاستمتاع بأجواء البهجة والاحتفال مع الأقارب والأصدقاء .

ويقدم مطعم طل القمر الذي يقع في الطابق 46 بإطلالته البانورامية على المدينة والخليج العربي، بوفيه مفتوح على الطراز الشرقي مع الكثير من المقبلات الشرقية الباردة والحساء والطبق الرئيسي من الكباب المشوي المتنوعة والمأكولات البحرية الطازجة ومجموعة واسعة من الحلويات الشرقية بسعر 89 درهم للشخص الواحد.

فندق الإمارات جراند يعلن عن عروضه لعيد الاضحى

ويستطيع الضيوف الاستمتاع بمنظر حوض السباحة بالفندق بالإضافة إلى الإستمتاع باستخامه والسباحة فيه. كما يقدم الفندق أنشطة ترفيهية للأطفال مثل الرسم على الوجوه وفن صناعة الأشكال المرحة من البالون.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقع فندق جراند الإمارات على شارع الشيخ زايد دبي، بإطلالاته البانورامية على المدينة والبحر العربي، إضافة إلى موقعه المجاور لبرج خليفة – أطول مبنى في العالم- أمام محطة مترو المركز المالي.

يحدث الآن  عروض تايم أوت ماركت دبي بمناسبة حلول شهر رمضان 2024

big-emirates

كما يقع الفندق على مسافة قريبة تُقطع في 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي، و5 دقائق من متنزه الجميرا بيتش بارك برماله الذهبية.

ويحتوي على 430 غرفة ديلوكس، مع غرفة نوم واحدة، أو اثنين من غرف النوم. ويمكن للنزلاء استخدام صالة الألعاب الرياضية المجهزة بأحدث الأجهزة، إضافة إلى ملعب التنس وبركة السباحة المتواجدة بسطح الفندق.

فندق الإمارات جراند يعلن عن عروضه لعيد الاضحى

ويمكنكم الاستمتاع بمركز السبا الذي يضم الساونا والجاكوزي وغرفة البخار، حيث يوفر “سبا آدم وحواء” مجموعة كبيرة من علاجات الجسم والوجه.

  • للحجز يرجى الاتصال على الرقم: 97143230000+، الرقم الفرعي: 6740 أو6700، أو المراسلة على البريد الالكتروني: [email protected] .
يحدث الآن  القرية العالمية عن استضافتها مبادرة تحدّي المشي الشهير 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى