التسوقالوجهات

مركز برجمان دبي يستضيف عرض أزياء للأطفال

 عين دبي – فعاليات 

سيستمتع المتسوقون بمشاهدة عرض أزياء مفعم بالحيوية، يعكس أحدث صيحات الموضة في البهو الرئيسي لمركز برجمان كل يوم خميس وجمعة وسبت من الساعة السادسة وحتى الثامنة مساءً بدءاً من يوم 7 وحتى يوم 23 سبتمبر.

باستضافة مقدمة الحفل التي تتمتع بشهرة واسعة ليال الحلبي، سيكون عرض أزياء الأطفال حدثاً مفعماً بالطاقة والألوان يهدف إلى إسعاد جميع أفراد الأسرة.

وإلى جانب العرض المفعم بالحيوية الذي يقدمه مركز برجمان، يتيح المركز فرصة المشاركة في العرض للصغار -من جميع أنحاء دبي- الراغبين في العمل كعارضي أزياء في المستقبل! ستُجرى اختبارات تجارب الأداء في مركز برجمان بدءاً من يوم 16 وحتى 19 أغسطس، من الساعة 4 وحتى الساعة 8 مساءً في الطابق الثاني، بالقرب من ذا توي ستور.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يسلط العرض الضوء على أحدث المجموعات الخاصة ببعض متاجر التجزئة المفضلة لديك في مركز برجمان، كما يقدم عرض أزياء الأطفال لأحبائنا الصغار عاشقي الموضة ولآبائهم نظرةً سريعةً على أحدث أطقم الملابس لضمان الحفاظ على أناقتهم الفريدة التي ستلفت الأنظار.

يحدث الآن  الوجهة الشاطئية Maison de la Plage تدعوكم لزيارتها في أقرب وقت

يتميز عرض الأزياء بأنه يضم مجموعة من أشهر العلامات التجارية المتخصصة في ملابس الأطفال بمركز برجمان، بما في ذلك: ذا تشيلدرنز بليس، وبمبكن باتش، وآدمز كيدز، وكيديليز، وفيا بامبينو، وإل سي وايكيكي، ونوتيكا، وإيكــــو، وسكتشرز، وفوريفر 21، وفاب انديا، وفوت لوكر، وهيرشل، وسان ريو، وبذلك سيجد الآباء ما يناسب ميزانيتهم وسيجد أحباؤنا الصغار محبو الموضة ما يناسب ذوقهم.

سيُقام عرض أزياء الأطفال في البهو الرئيسي لمركز برجمان كل يوم خميس وجمعة وسبت من الساعة السادسة وحتى الثامنة مساءً بدءاً من يوم 7 وحتى يوم 23 سبتمبر. ستُجرى اختبارات تجارب الأداء الخاصة بعارضي الأزياء الصغار في أيام 16 و17 و18 و19 أغسطس في تمام الساعة 4 وحتى الساعة 8 مساءً في الطابق الثاني، بالقرب من ذا توي ستور. لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.burjuman.com

يحدث الآن  منتزه إكس بارك من اتصالات يطلق المخيم السنوي لعطلة الربيع 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى