الوجهاتمولات

مركز برجمان دبي يستضيف عرض أزياء للأطفال

 عين دبي – فعاليات 

سيستمتع المتسوقون بمشاهدة عرض أزياء مفعم بالحيوية، يعكس أحدث صيحات الموضة في البهو الرئيسي لمركز برجمان كل يوم خميس وجمعة وسبت من الساعة السادسة وحتى الثامنة مساءً بدءاً من يوم 7 وحتى يوم 23 سبتمبر.

باستضافة مقدمة الحفل التي تتمتع بشهرة واسعة ليال الحلبي، سيكون عرض أزياء الأطفال حدثاً مفعماً بالطاقة والألوان يهدف إلى إسعاد جميع أفراد الأسرة.

وإلى جانب العرض المفعم بالحيوية الذي يقدمه مركز برجمان، يتيح المركز فرصة المشاركة في العرض للصغار -من جميع أنحاء دبي- الراغبين في العمل كعارضي أزياء في المستقبل! ستُجرى اختبارات تجارب الأداء في مركز برجمان بدءاً من يوم 16 وحتى 19 أغسطس، من الساعة 4 وحتى الساعة 8 مساءً في الطابق الثاني، بالقرب من ذا توي ستور.

يحدث الآن  كول هان تفتتح أكبر متاجرها في دبي مول

يسلط العرض الضوء على أحدث المجموعات الخاصة ببعض متاجر التجزئة المفضلة لديك في مركز برجمان، كما يقدم عرض أزياء الأطفال لأحبائنا الصغار عاشقي الموضة ولآبائهم نظرةً سريعةً على أحدث أطقم الملابس لضمان الحفاظ على أناقتهم الفريدة التي ستلفت الأنظار.

يتميز عرض الأزياء بأنه يضم مجموعة من أشهر العلامات التجارية المتخصصة في ملابس الأطفال بمركز برجمان، بما في ذلك: ذا تشيلدرنز بليس، وبمبكن باتش، وآدمز كيدز، وكيديليز، وفيا بامبينو، وإل سي وايكيكي، ونوتيكا، وإيكــــو، وسكتشرز، وفوريفر 21، وفاب انديا، وفوت لوكر، وهيرشل، وسان ريو، وبذلك سيجد الآباء ما يناسب ميزانيتهم وسيجد أحباؤنا الصغار محبو الموضة ما يناسب ذوقهم.

يحدث الآن  دبي تعرض مسرحية ماجيك في والغابة الغامضة

سيُقام عرض أزياء الأطفال في البهو الرئيسي لمركز برجمان كل يوم خميس وجمعة وسبت من الساعة السادسة وحتى الثامنة مساءً بدءاً من يوم 7 وحتى يوم 23 سبتمبر. ستُجرى اختبارات تجارب الأداء الخاصة بعارضي الأزياء الصغار في أيام 16 و17 و18 و19 أغسطس في تمام الساعة 4 وحتى الساعة 8 مساءً في الطابق الثاني، بالقرب من ذا توي ستور. لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.burjuman.com

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • برجمان الصين (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك