الافضل في المدينةحدائق وملاعب رياضية

أشهر الحدائق المائية في الإمارات

استمتع بالصيف في المدن المائية

عين دبي – حول المدينة

تحتوي دولة الإمارات العديد من المدن المائية أو بالأحرى الحدائق المائية و التي تقدم عدداً من المنزلقات المائية وغيرها من الألعاب المشوقة و في ما يلي أشهر الحدائق المائية في الإمارات : 

1 – إمارة دبي

أ. مدينة أكوافنتشر المائية

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

105556alsh3er

تقع هذه الحديقة في فندق أتلانتس من جزيرة النخلة، وتبلغ مساحتها 17 هكتارًا لتوفر ألعابا ترفيهية  تفوق الخيال لجميع الأعمار ومنها المزلقات المائية والشاطئ المحاط بالمناظر الطبيعية الاستوائية الخصبة وألعاب ركوب الأمواج ولعبة تاور أوف نيبتون وحديقة الحيوانات البحرية أو لعبة سبلاشيرز للأطقال والتي تضم 5 أنواع من أسماك القرش وحوض ذا لوست تشامبرز وغيرها الكثير ويمكن للجميع ممارسة هواية الغوص في المنطقة المخصصة لذلك.

ويمكن للمقيمين في الفندق الدخول الى الحديقة بشكل مجاني مقارنة مع رواد الحديقة غير المقيمين، فيتوجب عليهم شراء تذكرة للدخول بسعر 165 درهم للبالغين و 140 درهم للأطفال و تعمل الحديقة طوال أيام الأسبوع من العاشرة صباحا الى غروب الشمس.

ب. حديقة وايلد وادي المائية

عروض حديقة وايلد وادي المائية في جميرا بدبي لفصل الصيف 2016

تعد هذه الحديقة  أحد أمتع الحدائق في الدولة و أكثر ما يميزها تصميمها الخيالي المستوحى من قصة جحا الشهيرة، حيث تقع هذه الحديقة أمام فندق برج العرب وبجانب فندق جميرا لتوفر الوسائل الترفيهية المتنوعة ومنها 30 منزلق مائي و لعبة فلورايدر لمحبي ركوب الأمواج و منزلق وايب أوت فلورايدر  ولعبة الأمواج الصناعية و لعبة النهر الفائض ورحلة جحا  وغيرها الكثير.

تعمل الحديقة طوال السنة، و يمكن للمقيمين في فندق جميرا بيتش، و مدينة جميرا و فندق برج العرب الدخول الى الحديقة بشكل مجاني أما رواد الحديقة فيتوجب عليهم شراء تذكرة للدخول.

ج. حديقة وندر لاند المائية

يحدث الآن  فندق رافلز النخلة دبي يقدم عرض رافلز ريتريت الحصري لعيد الفطر 2024

???????????

تعتبر من بين أبرز المعالم السياحية الترفيهية التي تشتهر بها دبي لما تقدمه من أنشطة مميزة و العاب متنوعة لجميع الأعمار فى أجواء ترفيهية رائعة و تعمل الحديقة طوال أيام الأسبوع من العاشرة صباحا الى غروب الشمس و يبلغ سعر التذاكر 135 درهم للبالغين و يتم قبول الأطفال البالغ عمرهم سنتين فما فوق .

د. ليجو لاند وتر بارك

أفضل 9 خيارات ترفيهية لا تفوتها في دبي باركس آند ريزورتس خلال موسم الصيف

تعتبر  أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، كما تعتبر الوجهة المثالية لهذا الصيف من خلال تشكيلة كبيرة من ألعاب الركوب ومعالم الجذب الترفيهية ضمن أجواء داخلية مكيفة وملائمة لجميع أفراد العائلة.

2 – إمارة أبوظبي

حديقة ياس ووتر ورلد

hero-for-home-page-ar.jpg

تعتبر الحديقة المائية الأبرز في إمارة أبوظبي لتوفّر خياراً ترفيهياً عائلياً متميزًا بما تحتويه من مطاعم ومتاجر وألعاباً تفاعلية بالإضافة إلى الألعاب المائية الأساسية مثل المنزلقات المائية و أكثر ما يميزها موقعها الفريد حيث تقع بجانب مناطق ترفيهية مثل حلبة مرسى ياس ومضمار ياس لينكس أبوظبي للغولف.

3 – إمارة رأس الخيمة

آيس لاند للألعاب المائية

slide5

تعتبر من بين أكثر المعالم السياحية الترفيهية التي تشتهر بها هذه الإمارة لما تقدمه من أنشطة مميزة و العاب متنوعة لجميع الأعمار و يتم تقديم المأكولات الخفيفة و الصحية اللذيذة التي تلائم جميع الاذواق كما أنه يتم توفير أعلى معايير الأمن من طرف الموظفين.

4 – إمارة أم القوين

أكوا بارك دريم لاند

كم مدينة مائية في دولة الإمارات؟

تعتبر هذه الحديقة المائية من أبرز الأماكن الترفيهية الموجودة في إمارة أم القوين، وتعرف رواجا كبيرا طيلة شهور السنة لما تقدمه من أنشطة مميزة و العاب متنوعة مثل المنزلقات المائية و حديقة الحيوانات الصغيرة المخصصة للأطفال و ملاعب مائية للإستمتاع بكرة المضرب و السلة و كرة اليد بالإضافة الى مناطق العاب مخصصة للبالغين، إضافة إلى منطقة مخصصة لــــلمدخنين.

تعمل الحديقة طوال أيام الأسبوع من العاشرة صباحا الى السادسة مساءا، ويمكن الحصول على تذكرة الدخول بسعر 75 درهم فقط و 85 درهم خلال يوم الجمعة.

يحدث الآن  عروض منتجع أتلانتس ذا رويال لشهر رمضان المبارك 2024

5 – إمارة الشارقة

منتزه الشارقة

يقع في قلب مدينة الشارقة، ويمتد على مساحة 126 ألف متر مربع، ويتضمن حديقة للألعاب المائية، وأخرى للتنزه والفعاليات، وتقدم الحديقة المائية الأولى من نوعها في الشارقة لروادها مجموعة متنوعة من الألعاب المائية ذات المستوى العالمي، التي تلائم جميع الأعمار، إلى جانب المساحات الخضراء. وتمتاز الحديقة بتصميمها العصري، وتوافر خدمات السلامة والحماية، فضلاً عن وجود فرق الإنقاذ لتقديم المساعدة عند الضرورة. ويضم المنتزه أيضاً حديقة ترفيهية توفر لروادها مجموعة متنوعة من الألعاب الكهربائية لمختلف الأعمار، إلى جانب حلبة لسباق السيارات للأطفال والشباب (الكارتينج)، وملعبين مصغرين لكرة القدم، وأماكن لممارسة الرياضة، ومنطقة للحفلات.

6 – مدينة العين

وادي أدفنتشر 

أشهر الحدائق المائية في الإمارات

تعتبر أوّل منشأة في المنطقة من صنع الانسان لركوب الكاياك وممارسة التجديف وركوب الأمواج على المياه النقية، والمشيَّدة على سفوح جبل حفيت المهيب و تحتوي موجة التزلج المصنوعة بأيد بشرية والبالغ طولها 3,3 متر في المنتجع هي الأكبر على مستوى العالم. كما أنّ شبكة قنوات التجديف التي تحتوي عليها والبالغ طولها 1،7 كيلومترات هي الأطول في العالم.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • قصص سكس نساء الإمارات (2)
  • قصص سكس الامارات com (2)
  • قصص سكس الاماراتي (1)
  • قصص جنسيه مكتوبه في ملاهي (1)
  • قصص تيك فى الفندق (1)
  • قصةنيك سكس اماراتي مكتوبه (1)
  • فنادق دبى قصص سكس (1)
  • سكسي المائى في المدرسه (1)
  • سكس ونيك في الحديق (1)
  • حديقة وادي أدفنتشر المائية (1)
  • حدائق الامارات ا (1)
  • ترفيهيه قصص سكسكية (1)
  • الحدايق الماىيه بالامارات (1)
  • الحدائق في الامارات (1)
  • قصص نيك في الخليج (1)
زر الذهاب إلى الأعلى