المطاعم والمقاهي

مطعم بلاك تاب يكشف عن كعكة الشيك الجديدة

عين دبي – مطاعم

كشف مطعم بلاك تاب ، اليوم عن “كعكة الشيك” الجديدة التي تجمع بين كعكة العيد والحليب المخفوق، ويقدم “الشيك” الضخم بشكل مبهج وفريد من نوعه.

وتعتبر “كعكة الشيك” مزيجاً بين رونق كعكة العيد والحليب المخفوق الشهي مع الفانيلا المغطاة بحبيبات ملونة. وتعلو “الشيك” الفريد من نوعه طبقة من الكعك المغطاة بالكريما، تتوجها حبة كرز.

ويجتمع رواد مطعم “بلاك تاب” ومحبو “الشيك” خارج المطعم الشهير يومياً لتذوّق ابتكاراته الجديدة والتقاط الصور التذكارية ومشاركتها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث تلتف الحشود حول الابتكارات الجديدة والمتنوعة من الحليب المخفوق التي يقدمها مطعم “بلاك تاب” تحت عنوان “كرايزي شيك”، ومن بينها “سويت أند سولتي” و”كوتون كاندي” و”بروكلين بلاك أوت”، وكذلك “كوكي شيك”، ومن المنتظر أن تشهد “كعكة الشيك” إقبالاً كبيراً من محبي مشروب الحليب المخفوق.

يحدث الآن  مول الإمارات و سيتي سنتر ديرة و مردف تحتفلان بالعيد الوطني لسلطنة عُمان

ويتم خبز الكعكة التي تزين “الشيك” الجديد في مطابخ مطعم “بلاك تاب”، ولذلك سيتوفر عدد محدود من “كعكة الشيك” يومياً، فننصحكم بالتوجه مبكراً إلى “بلاك تاب” للحصول على هذا “الشيك” الشهي مقابل 65 درهماً قبل نفاد الكمية.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك