الوجهاتوجهات ترفيهية

حلبة دبي للتزلج تقدم دروس تزلج مع الفقمة بوبي

عين دبي – وجهات

تتطلع “حلبة دبي للتزلج” في “دبي مول” باستمرار إلى تقديم طرق جديدة ومميزة لمساعدة المبتدئين على تعلم أصول التزلج على الجليد بسهولة وفي أجواء عائلية مليئة بالمرح والتسلية.

وهو ما تقدمه مجموعة الزلاجات الجديدة التي تحمل اسم “بوبي” والمصممة على شكل فقمة والتي تساعد المتزلجين في الحفاظ على توازنهم أثناء حركتهم، كما يمكن استخدامها لجلوس أحد أفراد الأسرة للاستمتاع بجولة تزلج يقوم بها أحد أقربائهم.

وعوضاً عن الاستناد إلى جدران الحلبة لتعليم المبتدئين، يمكن استخدام “بوبي” لتعلم حركات جديدة والتنقل والتزلج في أرجاء الحلبة بسلاسة، وبأسلوب يعزز الثقة بالنفس ويشجع أكثر على الممارسة لتحسين المهارة مرة تلو الأخرى!

حلبة دبي للتزلج تقدم دروس تزلج مع الفقمة بوبي

أما العائلات والزوار الأكثر تمرساً، فبإمكانهم دفع أصدقائهم على الجليد، حيث تتسع زلاجات “بوبي” إلى طفل للجلوس والاسترخاء والتزلج مع الأهل.

وتمثل الفقمة “بوبي” الإضافة الأحداث إلى المعدات الخاصة بمساعدة المبتدئين، بما في ذلك زلاجات البطاريق ورجال الثلج، والتي يمكن استئجارها أيضاً بالساعة.

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 5111 448 4 971+

العرض: الفقمة “بوبي” لمساعدة المبتدئين في “حلبة دبي للتزلج” ” الموعد: يومياً طيلة ساعات عمل الحلبة

السعر: 55 درهماً في الساعة | المكان: حلبة دبي للتزلج، دبي مول

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك