الفعالياتحفلات غنائيةعيد الأضحىمميز

حفل الفنانة شما حمدان بعيد الأضحى في دبي

عين دبي – عيد الأضحى 2017

تستعد المغنية الإمارتية شما حمدان، لإحياء حفلا غنائي ضخم في سوق التنين 2 دبي ضمن حفلات عيد الاضحى 2017 في دبي، حيث ستقدم تشكيلة من أغانيها القديمة والجديدة لجمهورها المحب في إمارة دبي بما في ذلك “معجبة” و”أبي أفهم” و”نحن هنا” وغيرها .

شما حمدان، هي مغنية إماراتية وعازفة جيتار وعود وصلت إلى المركز الثاني في برنامج المواهب آرابز جوت تالنت في موسمه الثاني، وبعد ذلك طرحت أغنية ”يتامي” ثم ”وش كنت بأقول” حقق كلاهما نجاح وثم وصلت في المجال الفني ، وقد نال ألبومها “داون” إعجاب الملايين في الوطن العربي و لقبت من قبل معجبينها بسفيرة الطفولة .

يحدث الآن  دبي تستضيف ماراثون اليوم الوطني للهجن إحتفالاً بعيد الإتحاد 2017

يقع  مجمع سوق التنين 2 Dragon Mart Complex في المجمع التجاري في المدينة العالمية دبي و يعتبر قريب جدا من سوق التنين 1 و يعتبر أحد أحدث الوجهات السياحية والتجارية في دبي، وتبلغ مساحته 6.5 مليون متر مربع، وهو مجمع تابع لسوق التنين الصيني Dragon Mart Complex الواقع في نفس المنطقة، و تفصلهما بضعة اقدام فقط ، ويحتوي على العديد من العلامات التجارية الصينية العالمية، و 1100 متجرا لبيع مختلف الأدوات المنزلية والقرطاسية وأدوات التجميل ومواد البناء والمفروشات والألعاب والآلات الالكترونية والمنسوجات و الملابس وغيرها.

يحدث الآن  نوفو سينماز تطلق تحدي مشاركة لعبة الدب في المدارس

دليل حفل المغنية الإمارتية شما حمدان خلال عيد الأضحى 2017

التاريخ: 02 سبتمبر 2017

التوقيت : 6:30 مساءاً الى 8:00 مساءاً

المكان: سوق التنين 2 – الطابق الأرضي , دبي

رسم الدخول: دخول مجاني

للإستفسار عن المزيد من المعلومات 97143909999

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك