الفعالياتحفلات غنائيةعيد الأضحىمميز

محمد عبده يحيي حفلة عيد الأضحى مع جمهوره في دبي

العيد في دبي

عين دبي – عيد الأضحى 2017

تستضيف إمارة دبي حفلا غنائيًا وموسيقيا يحييه فنان العرب محمد عبده Mohammad Abdo في إمارة دبي، ضمن حفلات ليالي دبي 2017 واحتفالا بــــعيد الاضحى المبارك.

وسيقدم عبده أجمل أغنياته الأسطورية وأغانى كبار الشعراء منها ”خواف” كلمات بدر بن عبد المحسن و”مسيره يرد ” كلمات عبد الأمير عيسى و”خريف” كلمات بدر بن عبد المحسن و”بعلن عليها الحب” كلمات فائق عبد الجليل و” ليالى نجد ” كلمات خالد الفيصل، و” وحدك ” كلمات بدر عبد المحسن و ” ماشاء الله ”  كلمات عبد الله بودله و ” يادموعه ” كلمات طلال السعيد وغيرها الكثير.

يحدث الآن  حفل الفنان إلتون جون في دبي خلال ديسمبر 2017

ويعتبر محمد عبده من اشهر المغنيين الخليجيين في العالم، وقد اشتهر بلقب فنان العرب و هو أحد أهم الفنانين الذين ساهموا بنشر الأغنية الخليجية في جميع أنحاء العالم العربي فهو مطور الاغنية السعودية بجانب الأمير الشاعر خالد الفيصل والأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن.

بدأ الفنان محمد عبده رحلته البحرية في الغناء وفن الغناء عام 1961م وحيث كان يغني عبر الإذاعة في برنامج “بابا عباس” و أول أغنية قدمها الفنان محمد عبده كانت “خاصمت عيني من سنين” لتكون أغنيته الخاصة بعدما غنى الكثير من أغاني الآخرين وكانت هذه الأغنية بمساعدة طاهر زمخشري ومن هنا بدأت شهرة محمد عبده الواسعة لينطلق منها إلى أغنية من تلحينه أيضاً على العود دون إيقاع وهي أغنية ” خلاص ضاعت أمانينا”.

يحدث الآن  حفل الدي جي النرويجي كيغو في دبي

لقب الفنان محمد عبده ب “مطرب الجزيرة العربية” حيث أضاف حينها إيقاعاته الرائعة إلى قصائد الشاعر الأمير خالد الفيصل ليشكل أغاني مميزة منها :”يا صاح”،”أيّوه”،”سافر وترجع”.

دليل حفل فنان العرب محمد عبده Mohammad Abdo خلال عيد الأضحى 2017

التاريخ: 05 سبتمبر 2017

التوقيت : لم يحدد بعد

المكان: مركز دبي التجاري العالمي , دبي

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات إتصل بالرقم

0097143321000

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فرقة يو بي 40 (2)
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك