الفنادقفنادق خمس نجوم

عروض فندق بالاس وسط المدينة خلال أغسطس 2017

عين دبي – فنادق 

كشف فندق بالاس وسط المدينة عن عروض أغسطس 2017 , و في ما يلي سنتعرف على ابرزها :

يوم كامل في مركز “ذي سبا” بفندق “بالاس وسط المدينة”

استرخوا بعيداً عن صخب الحياة اليومية، واستمتعوا بتجربة استثنائية بكل المقاييس في منتجع “ذي سبا” بفندق “بالاس وسط المدينة”. تبدأ هذه الباقة مع جلسة تدليك منعشة يعقبها الغداء الشهي الفاخر في مطعم “إيوان” الذي يشتهر بألذ الأطباق العربية والشرقية أو أمسية الشاي في ردهة “البيت”. ويتضمن هذا العرض الشامل الدخول إلى حمام السبا وغرفة البخار والجاكوزي والمسبح الخارجي الذي ينفرد بأروع الإطلالات على “برج خليفة”.

الموعد: طيلة شهر أغسطس | التوقيت: 9 صباحاً إلى 10 مساءً

السعر: 700 درهم، شاملة جلسة التدليك لمدة 50 دقيقة، الغداء في مطعم “إيوان” أو الشاي في “ردهة البيت”، إضافة إلى دخول مختلف مرافق مركز “ذي سبا”

يوم كامل في المسبح بفندق “بالاس وسط المدينة”

Palace Downtown – Outdoor Swimming Pool(1)

وسط الأجواء الساحرة التي تتناغم فيها التصاميم الآسرة لحدائق “بالاس” الخضراء مع زرقة السماء والمياه الهادئة في بحيرة البرج، استمتعوا معنا بأوقات مفعمة بالاسترخاء والخيارات الترفيهية المميزة بجوار حوض السباحة الخارجي. يمكنكم أيضاً تمضية وقت في حمام “السبا” أو الانتعاش في غرفة البخار والجاكوزي، قبل التوجه إلى مطعم “إيوان” للتمتع ببوفيه الغداء الشهي، أو ردهة “البيت” لتناول الشاي والحلويات اللذيذة.

الموعد: حوض السباحة من الأحد إل الخميس بين الساعة 6 صباحاً و8 مساءً | الغداء في “إيوان” من الأحد إلى الخميس بين الساعة 12.30 و3.30 ظهراً | أمسيات الشاي في ردهة البيت من الأحد إلى الخميس بين الساعة 2 ظهراً و6 مساءً

الشروط والأحكام: تطبق الشروط والأحكام. يسري العرض يومياً عدا الجمعة والعطلات العامة. بوفيها لغداء يشمل مشروباً غازياً واحداً إضافة إلى الماء. يجب الحجز مسبقاً. يجب على الضيف تقديم الوصل المختوم من مركز “ذي سبا” للاستفادة من عرض الغداء والدخول إلى المسبح. لا يمكن استخدام هذا العرض بالتزامن مع أي عرض أو حسم آخر.

يحدث الآن  وصل تطلق المبيعات في البرج الثالث من بارك غيت ريزيدنسيز

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 7805 428 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني spawomen@thepalace-dubai.com

قائمة جديدة أكبر وأكثر غنى في “أسادو”

Palace Downtown – Ewaan Restaurant(1)

يشتهر مطعم “أسادو” في “بالاس وسط المدينة” تشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات الأرجنتينية، بما في ذلك الأطباق البحرية الطازجة واللحوم الفاخرة المطهوة حسب الطلب، ليكون الوجهة الأولى لمحي النكهات المميزة لأمريكا الجنوبية. وبالإضافة إلى قائمة المأكولات المفضلة في “أسادو”، أصبح بإمكان الضيوف الاختيار من بين مجموعة جديدة من الأطباق، بما في ذلك مرق لحم الأرانب والفطر المطهو ببطء، وسمك تشيلي مع روزيتو حبر الحبّار والعديد غيرها، لتجربة استثنائية تلاقي تطلعات نخبة الذواقة.

الموعد: يومياً | التوقيت: 6.30 إلى 11.30 مساءً

نكهات تايلاندية جديدة في “ثيبتارا”

كونوا على الموعد في “ثيبتارا”، المطعم التايلاندي الأرقى في دبي والذي يمتاز بموقعه المجاور لبحيرة البرج، لتتعرفوا على تشكيلة جديدة من المأكولات الشهية، بما في ذلك السلطعون المقلي مع صلصة “سريراشا”، واللحم البقري الطازج مع كاري الماسامان، وسلطة المأكولات البحرية بالأعشاب التايلاندية والصلصة الحارة، والكثير غيرها، بما في ذلك حلويات الكريم بروليه المنكهة بالشاي التايلاندي.

الموعد: يومياً | التوقيت: الساعة 6 إلى 11.30 مساءً

أمسيات الشاي الحائزة على جوائز في “بالاس وسط المدينة”

Palace Cappuccino with Gold Dust(1)

لا شيء يضاهي رقي أمسيات الشاي في أجواء فاخرة وسواء كنتم تتطلعون إلى تجربة تقليدية أو عربية فإن “بالاس وسط المدينة” هو وجهتكم الأولى مع البوفيه المميز والخدمات الراقية التي تحملكم إلى زمنٍ كانت فيه إيقاع الحياة أكثر هدوءاً وراحة. وفي تناغم استثنائي بين أصول الضيافة العربية والتقاليد الإنجليزية الملكية، تتيح لكم التجربة التقليدية ما يحلو لكم من المأكولات المفضلة لديكم مثل الشطائر الصغيرة والكريما والمعجنات وغيرها مع الشاي أو القهوة. أما أمسيات الشاي العربية فتجمع نكهات رائعة مثل الشاورما بالدجاج والبانكيك بالقطايف وكريم بروليه حليب النوق بالفستق، والكثير غيرها. دللوا أنفسكم مع أطايب المأكولات العربية واختاروا من بين أكثر من 25 نوعاً من الشاي والحلويات، حيث يعمل خبراء الشاي لدينا على إعداد تجربة متكاملة تتعرفون خلالها على الثقافة والتقاليد المرتبطة بأمسيات الشاي.

يحدث الآن  فز برحلة إلى جزر السيشيل مع فندق شيراتون دبي مول الإمارات

الموعد: يومياً؛ منصات الشاي من الأحد إلى الخميس والبوفيه يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع

التوقيت: 2 إلى 6 مساءً | السعر: 160 درهماً للشخص تشمل منصة الشاي/البوفيه بكمية غير محدودة

ألف نكهة ونكهة في برانش مطعم “إيوان

Palace Downtown – Ewaan Brunch(1)

في الأجواء الاستثنائية لـ “وسط مدينة دبي”، نقدم لكم وجبة البرانش الأكثر رواجاً في المدينة، ولكم أن تنعموا الآن بوجبة البرانش ألف نكهة ونكهة في جلسة مطلّة على “برج خليفة” وحدائق الفندق وحوض السباحة النابض بالحياة، فاختبروا هذه الروعة الساحرة مع أصدقائكم والعائلة، وتذوقوا نكهات المطبخ الاستثنائية من خلال تشكيلة منوعة وأصيلة تكتمل مع مشروباتنا الممتازة. ودائماً يوم الجمعة يكون معنا بهذه الروعة!

ويمكنكم أيضاً أن ترفّهوا عن أنفسكم مع عرضنا الخاص 2 مقابل 1 على تشكيلة عصائرنا الممتازة، مع الأجواء الراقية والشاعرية في “فاي”، والتي تستمر إلى ما بعد وقت البرانش لتضمن تواصل الأجواء الاحتفالية حتى المساء.

الموعد: أيام الجمعة التوقيت: من الساعة 1 إلى 4:30 ظهراً | ساعة العروض الخاصة في “فاي” من 4 وحتى 6 مساءً

البرانش التقليدي: 325 درهماً للشخص – تشكيلة من المشروبات الصحية الغنية بمضادات الأكسدة بالإضافة إلى العصائر

الطازجة، والمياه، والقهوة والشاي.

البرانش الراقي: 480 درهماً مع تشكيلة من العصائر الممتازة بالإضافة إلى العصائر الطازجة، والمياه، والقهوة والشاي.

البرانش الفاخر: 695 درهماً مع تشكيلة فاخرة من العصائر الفوّارة، بالإضافة إلى العصائر الطازجة، والمياه، والقهوة والشاي.

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 7888 428 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني dine@thepalace-dubai.com

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك