الفنادقفنادق خمس نجوم

إستمتعوا بقضاء عطلة العيد في احضان منتجعات ون أند أونلي الشاطئية

عين دبي – فنادق 

لا داعي للسفر بعيدا لقضاء إجازة العيد، فيمكن للضيوف الاستمتاع بالعيد بالقرب من منزلهم واكتشاف جمال وروعة ون أند أونلي رويال ميراج و ون أند أونلي النخلة. ويُعد ون أند أونلي النخلة واحة من السكينة والهدوء والأسلوب الرفيع، وهو مثالي للذين يبحثون عن تجربة رومانسية وللأزواج الراغبين بالهروب من صخب المدينة. 

ستمتعوا بتحربة فنون الطهي الفرنسية مع الشيف يانيك ألينو الحائز على 3 نجمات ميشلان، والذي يشرف على كافة التجارب المذاقية في المنتجع بما في ذلك مطعمه STAY by Yannick Alléno وZEST وDining Lounge and Marina حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمنظر غروب الشمس الرائع.

2017-08-18_13-52-33

ولا بد للأزواج من قضاء بعض الوقت في سبا Guerlain لتجربة العلاجات الفريدة، أو الاسترخاء تحت أشعة الشمس عند حوض السباحة، أو على طول الشاطئ الخاص. وسيحظى المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة يخصم بنسبة 20٪ من سعر أفضل الغرف المتاحة شاملةً وجبة الإفطار.

و يمكن للأزواج الضيوف الاستفادة من باقة Romance in Style عند حجز ليلتين على الأقل والتي تشمل عشاءً رومانسياً لشخصين في أي من المطاعم، وخصم 25% على أي علاج في سبا Guerlain، وتجربة شاي ما بعد الظهيرة مجاناً، ووجبة افطار يومية لشخصين. ويقدم عرض The Summer Suite Dreams خصم 30% على أفضل سعر متاح عند حجز جناح لمدة ليلتين أو أكثر، وخصم 25% على علاجات سبا Guerlain، ودخول مجاني إلى مدينة أكوافنتشر المائية في أتلانس النخلة ووجبة فطور يومية. يسري العرضين حتى 30 سبتمبر 2017.

2017-08-18_13-52-57

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك