أبوظبيعيد الأضحىوجهات خارجية

أبرز عروض عيد الأضحى في أبوظبي وعمان وتايلاند

عين أبوظبي – وجهات

اليكم أبرز أبرز عروض عيد الأضحى في أبوظبي وعمان وتايلاند :

أبوظبي: عطلات عائلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

هل تبحث عن طريقة لترفيه الصغار؟ هذا الصيف، يدعو فندق ياس ڤايسروي أبوظبي جميع الأهالي لاصطحاب أطفالهم إلى الفندق حيث تنتظرهم تجربة فريدة من نوعها. وبالتالي، يتسنّى لهم الاسترخاء ومشاهدة صغارهم فيما يقضون أطيب الأوقات. فما إن تطأ قدماك عتبة نادي “جينيرايشن V كيدز زون” الرائع، سوف تجد وفرة من الطرق التي ستجعل أطفالك يستمتعون بأوقاتهم طوال هذا الصيف.

ولتمضية أوقات ممتعة في فترة بعد الظهر، تستطيع العائلات الاستفادة من المساحة الفريدة التي يوفرها “جينيرايشن ڤي”، لمشاهدة أطفالهم يتعلّمون ويمرحون في آن واحد على مدى ساعتين. كما أنّ نادي “جينيرايشن ڤي” الذي يَعِدُ الصغار من سن 4 إلى 12 عاماً بتجربة ترفيهية وتعليمية متميزة، قد صُمِّمَ بعناية بالغة كي يسمح للأطفال بتعزيز حسّهم الإبداعي عن طريق الاستكشاف، واللعب، والتعلّم، والتعرّف إلى أصدقاء جدد وذلك كلّه وسط أجواء من المرح، وهذا هو الأهمّ!

عروض فندق ياس ڤايسروي خلال فترة سباق جائزة الاتحاد للطيران 2016

  1. استمتع ببوفيه فطور يومي في مطعم أوريجينز وبحسم بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات (ما عدا نادي راش والثلاجة الصغيرة داخل الغرفة)
  2. استمتع ببوفيه فطور يومي في مطعم أوريجينز، وتذكرة واحدة لدخول عالم فيراري أو ياس ووتروورلد أبوظبي لكل ضيف في اليوم الواحد لعدد لا يتخطى راشدَين اثنين وطفلين اثنين دون الثانية عشرة من العمر
  3. استمتع برصيد بقيمة 300 درهم إماراتي في الليلة للمطاعم (بحسب نوع الغرفة المحجوزة)

أسعار الغرف: تبدأ من 515 درهماً إماراتياً

رمز العرض 1: PROGCC

رمز العرض 2: SUMMERPK

رمز عرض الصيف 3: DINE 

(يُشار إلى أنّ رصيد الفندق لا يُساوي أي قيمة نقدية، ولا يجوز استخدامه في إقامة أخرى، وينطبق في هذا الفندق دون سواه (لا يسري على الشركاء الخارجيين). لا يجوز دمج الرصيد اليومي مع أي عروض أو حسومات أخرى

أسعار الخِيم: 150 درهماً إماراتياً علاوة على سعر الغرفة
يسري العرض من يوليو لغاية 30 سبتمبر

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم 0700 656 2 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني yas.reservations@viceroyhotelsandresorts.com

 

احتفل بالعيد على شاطئ البحر في منتجع بانيان تري كوه ساموي، تايلاند

يحدث الآن  حفل الفنان محمد عساف في أبوظبي

يدعو منتجع بانيان تري كوه ساموي الضيوف إلى الإقامة في الفردوس المطلّ على البحر، ويخصّ ضيوفه من الشرق الأوسط بعروض مميّزة، تشمل بوفيه فطور يومياً وعشاء تايلاندياً تقليدياً لشخصَين، فلن يجد الأزواج والعائلات وجهة أفضل منه للاستمتاع بعطلة العيد. اكتشف عالماً من التشويق مع باقة مشوّقة من الأنشطة البحرية أو تنعّم بلحظات الاستجمام مع صفوف اليوغا أو البيلاتس حسب الطلب. احتفل بالعيد خلال عطلة على الجزيرة!

يتضمن العرض المزايا الآتية:

  • بوفيه فطور يومي لشخصَين في مطعم “ذي إيدج” أو داخل الڤلل
  • طبق فواكه مجاني للترحيب بالضيوف عند وصولهم إلى الڤيلا
  • عشاء مجاني لشخصَين في مطعم سافرون التايلاندي
  • خدمة النقل يومياً بحافلة تابعة للفندق إلى لاماي وتشاوينغ
  • خدمة الضيافة في الڤلل (على مدار الساعة)
  • خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء المنتجع
  • أنشطة بحرية لا تعتمد على المركبات الآلية
  • صفوف يوغا وبيلاتس
  • جولة Sense of Nature بين أحضان الطبيعة
  • أنشطة نادي الصغار (للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 أعوام و12 عاماً)

الشروط والأحكام:

يسري العرض على الإقامة اعتباراً من اليوم ولغاية 21 ديسمبر 2017

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بالرقم 6677915333+ أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي: reservations-samui@banyantree.com

استمتع بالنسيم العليل في هذا العيد خلال الصيف

استفِد من إجازة العيد مع عطلة عائلية قصيرة في فندق ذا شيدي مسقط، وابتعد عن لهيب أشعة الشمس اللافحة للاسترخاء في محيطٍ يسوده السكون والهدوء. إلجأ إلى هذه الأجواء الراقية وانعَم بواحة من وحي الأحلام مع أعزّ الناس إلى قلبك.

للحجز، يُرجى الاتصال على 4400 2452 968+ أو الحجز عبر البريد الإلكتروني reservation@chedimuscat.com

عيد الأضحى في صلالة

استمتع بمشاهد الطبيعة الخلّابة في صلالة بمناسبة عيد الأضحى المبارك في منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا خلال موسم الخريف الذي تكتسي الطبيعة فيه بأجمل حلّة.

حلّ موسم الخريف حاملاً معه الأمطار، ليتيح للزوّار فرصة الاستمتاع بعيد الأضحى بعيداً عن الحرّ. بهذه المناسبة، طرح منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا باقة من الأنشطة والعروض المميّزة.

ونذكر منها تناول الطعام في نزهة بين أحضان الطبيعة، بحيث يؤمّن المنتجع الحصائر والكراسي والخيم، إلى جانب جولات سياحية متنوعة برفقة المُرشد السياحي التابع للمنتجع، والذي يأخذ الضيوف في جولة لرؤية المنطقة فيما تتحوّل إلى جنّة على الأرض، يكسوها الخضار على مدّ العين والنظر. تحلّ على هذه النزهة أجواء العيد مع العائلة بامتياز.

يحدث الآن  منتجع سيكس سينسيز زيغي باي يحتفل بموسم الأعياد 2017

استخدم هاشتاغ #LetItRain لفرصة الفوز بإقامة لليلتين في إحدى الڤلل الفاخرة المؤلّفة من غرفة نوم واحدة والمزوّدة بحوض سباحة خاص، مع فطور لشخصين والعديد من المفاجآت للمشتركين طوال الموسم!

للمشاركة في المسابقة، الرجاء متابعة حساب @AnantaraSalalah على انستغرام ونشر الصور لموسم الخريف عبر استخدام هاشتاغ #LetItRain

استمتع بالمناخ البارد هذا العيد

تنعّم بالطقس المنعش بين كنف جبال الحجر خلال عطلة العيد وتغلّب على الحرّ في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر. يربض منتجع أنانتارا الجبل الأخضر عاليًا على التضاريس الصخرية للجبل الأخضر في عمان، على ارتفاع 2000 متر عن مستوى سطح البحر. يعتبر أعلى منتجع مصنف من فئة الخمس نجوم في الشرق الأوسط ويتمتع بحرارة أقلّ بـ 15 درجة عن باقي دول مجلس التعاون الخليجي. يقدّم منتجع أنانتارا الجبل الأخضر التسلية لجميع أفراد العائلة، مع باقة مميّزة من الأنشطة تشمل رحلات مجانية للأطفال على ظهر الحمير وسوقاً يبيع الحرف المحلية.

كذلك يدعو الفندق الضيوف إلى الاستمتاع بالاحتفالات في المنتجع، مع سلسلة من مآدب الغداء والعشاء بمناسبة العيد في المطاعم المنتشرة بين رحابه، بدءًا من الأطباق العمانية التقليدية في مطعم الميسان والمشاوي اللذيذة في مطعم القلعة وصولاً إلى الأطايب الإيطالية في مطعم بيلا ڤيستا. يحرص منتجع أنانتارا الجبل الأخضر على إرضاء أذواق الجميع من عائلات ومجموعات وأزواج.

يستفيد المنتجع أيضاً من ثمار الأشجار المتواجدة بوفرة في الجبل ليؤمّن أقصى درجات الاستجمام لضيوفه عبر قائمة من علاجات السبا الخاصة حصرياً بالعيد. يصطحب علاج الرمّان رحلة الرمان المجددة للشباب الضيوف في رحلة لاستعادة النشاط فيما يستخدم سكراب التين والتمر، أثمن ثمار الجبل، لتقديم تجربة سبا ولا أروع.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، الرجاء الاتصال على الرقم 8000 2521 968+ أو مراسلة البريد الإلكتروني reservations.aaja@anantara.com.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/archives/73724 (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك