الفعالياتحفلات غنائيةعيد الأضحى

حفل شادمير أغيلي في دبي خلال أيام عيد الاضحى 2017

عين دبي – عيد الأضحى 2017

يستعد المطرب شادمير أغيلي ، لإحياء حفلا غنائي ضخم على مسرح سنتر بوينت مسرح دبي الإجتماعي ومركز الفنون ضمن حفلات عيد الاضحى 2017 في دبي، حيث سيقوم بتقديم أجمل أغانيه وألحانه .

شادمير إيراني الأصل ولد في طهران وعاش في كندا وهو مستقرّ حالياً في لوس أنجيليس. تتعدى موهبة شادمير الغناء، فهو كاتب أغاني وملحّن ومنتج وكان يقوم بالتمثيل في السابق. يحترف عزف الكمان والبيانو الغيتار والهارمونيكا ويعتبر أسطورة في عالم الفن الإيراني.
مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون في مول الامارات هو المركز الابداعي المتعدد النشاطات الوحيد الغير ربحي في المنطقة وهو مركز محوري لمجتمع الفنانين في دبي. تضم مرافق المركز المتميزة مسرحاً بسعة 543 مقعداً مع أستوديو ظالم وجاليري الأنوار وأستوديوهات للرقص والتمرين و 18 أستوديو فني و ورش و صفوف للدراسة.

يهدف مسرح دبي الإجتماعي و مركز الفنون إلى المشاركة في تطوير الجانب الإبداعي والثقافي لدبي، و ذلك من خلال تقديمه وإستضافته يرامج متنوعة من الفعاليات والمبادرات الختلفة. يستقبل المركز عروضاً ومعارض و صفوف للتعليم و ورش مختلفة كل أسبوع، تقدم الترفيه والتعليم للمجتمعات المتعددة الجنسيات في المنطقة و للزوار على حد سواء.

يحدث الآن  حفل الفنان إلتون جون في دبي خلال ديسمبر 2017

دليل حفل المطرب شادمير أغيلي خلال عيد الأضحى 2017

التاريخ: 07 سبتمبر 2017

التوقيت :9:00 مساءً

المكان: مسرح سنتر بوينت، مسرح دبي الإجتماعي ومركز الفنون , دبي

رسم الدخول: تبدأ من 400 درهم

للإستفسار عن المزيد من المعلومات 97143414777

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حفلات عيد الاضحى 2017 (8)
  • اخبار حفلات عيد الاضحى 2017 (2)
  • اربح سيارة بمناسبة عيدالاضحي2017 (1)
  • حفلات عيد الاضحى المبارك 2017 (1)
  • محمد عبده عيد الاضحى دبي 2017 (1)
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك