عيد الأضحى

أهم عروض فلاي دبي لعيد الأضحى2017

عين دبي – رمضان 2017

أعلنت شركة فلاي دبي fly dubai عن أهم عروضها لعيد الأضحى 2017:

توفر الشركة خيارات واسعة لعطلة عيد الاضحى 2017 إلى مختلف الوجهات السياحية التي تسير إليها الناقلة في كل من أوروبا وآسيا ضمن شبكتها العالمية التي تغطي اليوم أكثر من 95 وجهة في 44 بلداً حول العالم تمتد من ايكاتنبيرغ في الشمال وبانكوك في الشرق الى زنجبار في الجنوب وبراغ في الغرب حيث تقدم خصم 20 بالمئة على رحلات من و الى وجهات مثل سيلهيت و هرجيسا و كولومبو و الخرطوم و تنزانيا و بانكوك و عنتيبي .

كما تقدم فلاي دبي خصم لغاية %15 على رحلات الدرجة السياحية من و الى دول عديدة أبرزها الكويت و البحرين وعمان و المملكة العربية السعودية .

تعتبر فلاي دبي fly dubai احدى أبرز شركات الطيران التي تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة وتتخذ من مبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي مركزاً لعملياتها و تمثل عطلة العيد، والتي تأتي هذا العام ضمن العطلة الصيفية فرصة مثالية للمسافرين لاستكشاف المزيد من المدن والوجهات الجديدة ضمن شبكة فلاي دبي الواسعة والتزام الناقلة بتوفير خيارات وفرص أكبر للسفر والتمتع بإجازة العيد”.

للحجز و الحصول على المزبد من المعلومات يمكنك أيضا الإتصال بالرقم التالي 971445544600

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك