الفنادقعيد الأضحىفنادق خمس نجوم

عروض الأضحى في فندق ريكسوس بريميوم دبي

العيد في دبي 2017

عين دبي – عيد الأضحى 2017

أعلن فندق ريكسوس بريميوم دبي عن عروضه لعطلة عيد الأضحى المبارك، وفي ما يلي سنتعرف على أبرزها:

يقدم الفندق للنزلاء إقامة لمدة ليلتين في غرفة ديلوكس مع الحصول على وجبة غداء البرانش مجانية في مطعم توركواز، كما يقدم استخدام مرافق الفندق بما في ذلك حوض السباحة وشاطئ البحر الخاص، وللأطفال دون الـ 7 سنوات إقامة مجانية بينما للأطفال بين الـ 7 و 14 عام تكلفة إضافية بقيمة 400 درهم.

17-06-22_11-02-21-850×606

وتبدأ أسعار الإقامة لمدة ليلتين في الفندق مع وجبة “البرانش” المجانية بـــ 2,499 درهم خلال عيد الأضحى. وتقدم وجبة “البرانش” الخاصة بعيد الأضحى في الأول من سبتمبر المقبل أما بوفيه الفطور الصباحي الخاص بالفندق مجموعة متنوعة من الأطباق و المأكولات مميزة محضرة من قبل الطهاة المهرة.

تجدر الإشارة الى أن مطعم تيركواز يقدم كل يوم جمعة برانش المأكولات التركية، و الذي يقدم خلاله اشهى الاطباق التركية والشرقية والاسيوية في المطعم الذي يقدم العديد من الأطباق التقليدية والحلويات التي تشتهر بها تركيا.

عروض فندق ريكسوس بريميوم دبي خلال عيد الأضحى 2017

كما يقدم النادي الشاطئي الذي تم افتتاحه مؤخراً في الفندق عروضاً مميزة خلال الصيف، حيث يستطيع الضيوف الدخول خلال أيام الأسبوع مقابل 100 درهم، و200 درهم خلال عطلة نهاية الأسبوع، والأطفال حتى سن الخامسة يدخلون مجاناً، ويستفيد من يتراوح عمرهم بين 6 و12 عاماً من حسم بنسبة 50%.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك