أبوظبيعيد الأضحى

احتفالات كرنفال العيد في المول بالمركز التجاري العالمي أبوظبي

عين أبوظبي – عيد الاضحى 2017

احتفالاُ بعيد الأضحى المبارك، ينتظر جميع المقيمين والزوار في العاصمة احتفلات كبرى مذهلة يطلقها المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي على مدار ثلاثة  أيام العيد، حيث سيتمكن زوار المول وعائلاتهم من جميع الأعمار من قضاء أوقات ممتعة في كرنفال عيد الأضحى الأول من نوعه في العاصمة أبوظبي.

وسيقدم المول خلال أيام عيد الأضحى وبالتحديد من 1-3 سبتمبر 2017، كرنفال فريد من نوعه يتميز بالأنشطة الترفيهية الرائعة لجميع الأعمار والتي تشمل سيرك الأطفال المشهور عالمياً والقادم خصيصاً من إيطاليا للمرة الأولى في أبوظبي، بالإضافة إلى وعروض بهلوانية ودمى متحركة سيراها الزوار لأول مرة، وعروض مسرحية مشوقه، ومسيرات استعراضية، فضلاً عن عروض أوركسترا جوالة حول المول والسوق كل نصف ساعة.

saltimbanco italiano mercato circus fiesta 2016 dss (174)

وسيجمع هذا الكرنفال جميع الثقافات معاً تحت سقف واحد، حيث يقدم المول أيضاً العروض التراثية العربية المحببة لدى الجميع، والتي تضم رقصة العيالة الإماراتية التقليدية، والدبكة اللبنانية، ورقصة التنورة المصرية، وفن رسم الحناء.

بالإضافة إلى كل ذلك، يعد المول زواره بمفاجأة أكبر كجزء من احتفاليات كرنفال العيد سيتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل.

circus_2-0895_low

سيضم كرنفال عيد الأضحى أيضاً عرضاً سحرياً مبهراً وآخر كوميدياً مدهشاً لمهرجي سيرك الأطفال الإيطالي، وسيتمكن الأطفال الراغبون في تعلم مهارات السيرك من الانضمام إلى ورش عمل تدريبية مختلفة في ركن الأطفال المخصص للتدريب.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • كرنفال عيد الاضحى بالدمام (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك