الشارقة

حملة صيف الشارقة تقدم العديد من الجوائز والتخفيضات والفعاليات

عين الشارقة – وجهات

تقدم حملة صيف الشارقة حزمة واسعة من العروض والجوائز والتخفيضات وتنظيم الفعاليات في مراكز التسوق، بهدف توفير تجربة سياحية متكاملة للمقيمين والزوار والمساهمة في تعزيز مكانة إمارة الشارقة كوجهة رائدة للسياحة، ومقصد سياحي إقليمي ودولي خلال فترة الصيف، تماشياً مع “رؤية سياحة الشارقة 2021“.

وفي سياق ذلك، ينظم ميغا مول الشارقة العديد من الفعاليات الترفيهية وباقات العروض المميزة والجوائز القيمة، حيث يقيم مخيماً صيفياً للأطفال يتضمن العديد من الأنشطة الترفيهية المسلية التي تهدف إلى تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم. إلى جانب ذلك، يقيم ميغا مول الشارقة عدداً من الأنشطة وورش العمل المنزلية إضافة إلى ورش للمشغولات اليدوية والأعمال الفنية، التي تساعد الأطفال على التعلم وتنمية مهاراتهم التفكيرية والإبداعية. بالإضافة إلى ذلك، يتم تنظيم عرض طبخ مباشر يُقدم من خلاله العديد من الوصفات سريعة التحضير. فضلاً عن طرح عديد من الخصومات والتخفيضات الكبيرة التي تتراوح بين 20 إلى 70%..

4

وفي السياق عينه، يقدم مركز صحارى الشارقة عروضاً مميزة لزواره، حيث إن إنفاق 200 درهم يمنح فرصة لربح واحدة من سيارتي مرسيدس-بنز S500 كابريوليه، أو سداد النفقات لعام كامل تتضمن إيجار المنزل والرسوم الدراسية للأطفال، إضافةً إلى دفع فواتير المرافق وقسائم تسوق مختلفة. كما يحظى مرتادي المركز بفرصة للحصول على 5 قسائم عند التسوق بقيمة 200 درهم لدى ماتلان أو أي مطعم في القاعة الشرقية بالطابق الثاني. وتتضاعف فرص الربح للسيدات اللواتي يتسوقن في مركز صحارى بالقيمة ذاتها خلال بين الساعة العاشرة صباحا والواحدة ظهراً.

حملة صيف الشارقة تقدم العديد من الجوائز والتخفيضات والفعاليات

وأكد سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، على أن حملة “صيف الشارقة” لا تزال تستقطب المزيد من السياح والزوار المهتمين بقضاء أفضل الأوقات رفقة عائلاتهم وأطفالهم، خصوصاً مع إطلاق المزيد من باقات العروض والتخفيضات والجوائز المختلفة. لافتاً إلى النتائج الإيجابية التي حققتها الحملة حتى الآن، والتي تدعم المساعي الحثيثة للهيئة في تحقيق “رؤية سياحة الشارقة 2021” والتي تستهدف استقطاب 10 ملايين سائح.

1

وأشار سعادته إلى الدور المهم لمراكز التسوق في جذب السياح والزوار إلى الإمارة، وأن العروض والمزايا الفريدة التي تقدمها تساهم في إثراء تجربتهم السياحية، وتجعلها أكثر متعة وفائدة. أوضح بأن أكثر العروض تستهدف العائلات لتمكنهم من الاستمتاع بقضاء أوقات مميزة مترافقة مع تقديم خصومات كبيرة وأنشطة خاصة بالأطفال.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك