أبوظبيعيد الأضحى

عروض عيد الأضحى في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة

عين أبوظبي – عيد الأضحى 2017 

للاحتفال بعيد الأضحى المبارك ، يرحب فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي بجميع الضيوف والنزلاء للإحتفال بطريقة استثنائية في مطعم البثنة، حيث يقدم بوفيه غني لوجبات الإفطار والغداء ملؤه الأصناف اللذيذة، فضلاً عن توفير مجموعة من الأنشطة المسلية للأطفال التي تساعد العائلات على الاستمتاع بالمناسبة بفخامة وراحة.

وكجزء من هذا العرض، ستتاح الفرصة أمام الكبار للتلذذ بأصناف البوفيه العالمي في مطعم البثنة الفخم، من خلال وجبة البرانش، حيث سيشتمل على مجموعة غنية من الأطباق العربية والخليجية، وتشكيلة لذيذة من الحلويات.

يحدث الآن  فرقة بلاك بيري الأوكرانية تحيي حفلات متتالية في مطعم هيمنغواي دبي

إحتفل بالعيد مع فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي

وفي حين يتمتع الآباء بتجربة طعام مريحة في هذا المطعم المطل على الحدائق الخضراء في النادي، سيتم الترفيه عن الأطفال في قاعة المقطع، من خلال توفير أنشطة مسلية تشمل الرسم على الوجوه، وقلعة القفز، وألعاب الفيديو والكرة، والمفاجأة الخاصة بعيد الأضحى المبارك مع شخصيتي “ميني وميكي ماوس”.

وسيقدم البوفيه على مدى الأيام الثلاثة لعيد الأضحى من الساعة 12 ظهرًا وحتى 4 مساءً، وسيستفيد الضيوف من الأسعار الخاصة، وقدرها 160 درهمًا للكبار، و 80 درهمًا للأطفال من 6 إلى 12 سنة.

يحدث الآن  عروض فندق ياس فايسروي أبوظبي‎ خلال سباق الفورمولا 1

ويرحب النادي بالسياح والزوار والمقيمين في أبوظبي وأفراد القوات المسلحة للاستمتاع بالخدمات عالية الجودة والمرافق الحديثة والضيافة العربية الأصيلة، والتي يتم توفيرها في أجواء فريدة وجذابة تناسب الجميع.

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حفلات ايام عيد الاضحى في نادي الضباط 2017 (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك