المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

لا بوهيم ماجيك مطعم مشاوي جديد يفتتح أبوابه في دبي

جديد المطاعم في دبي

عين دبي – مطاعم

عالم من سحر المشاوي، يفتتح أبوابه للضيوف على طول جميرا بيتش ريزيدنس وبالضبط في شارع بلازا بالقرب من فندق سوفيتيل، إنه لا بوهيم ماجيك وهو مطعم جديد للذواقة المقيمين والزوار.

المطعم يتميز بتصميم داخلي مميز، حيث يتميز باتباعه للنمط البوهيمي وهذا يبدو فقط من خلال إسمه، ويتميز أيضا بإضاءة مميزة ذات ألوان زاهية تميز غرفة الطعام الرئيسية، إلى جانب مشواة ضخمة، تعد بتقديم أشهى اللحوم للزوار.

3-3

المطعم يقدم قائمة طعام انتقائية كلاسيكية، تشمل العديد من أطباق اللحوم الممتازة ذات الجودة العالية بما في ذلك لحم الضأن ولحم العجل والحمام و البط و لحم الغزال، وكذلك لحوم البقر، التي تطبخ بمكونات طازجة من طرف فريق طباخين محترفين إذ يهتمون بكل طبق على حدى لمنحه أفضل مذاق يمكنك تناوله، كما يقدم المطعم أطباق حلوى مصنوعة يدويا و مشروبات متنوعة

5-3

يحتوي المطعم منطقة خاصة لتناول الطعام الخاصة وهي موقع لجلسة أكثر حميمية خاصة بالأزواج، كما يحتوي المطعم على تراس مطل على شارع جي بي ار، وصالة للشيشة ويقدم مختلف أنواع الترفيه الحي ومنصة فنية للمواهب.

المطعم يتفتح سبعة أيام في الأسبوع من 12:00 مساءاً الى 01:00 فجراً.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك