الفعالياتعيد الأضحى

احتفل بالعيد مع مارليس بيترسن وكاميلّو راديك

العيد في دبي 2017

عين دبي – عيد الأضحى 2017

تستعد مغنية السوبرانو الرائعة مارليس بيترسن مع عزف البيانو المبدع كاميلّو راديك ، لإحياء حفلا غنائي ضخم على ون أند أونلي رويال ميراج ضمن حفلات عيد الاضحى 2017 في دبي، حيث سيقومان بتقديم أجمل العروض المباشرة لعشّاق الفن الراقي من موسيقى كلاسيكيّة وأوبرا رائعة.

ون أند أونلي رويال ميراج هو فندق 5 نجوم يقع بالقرب من 23 مارينا، دبي ميديا سيتي ومدينة دبي للإنترنت كما يقع بالقرب من الأماكن الشهيرة و يحتوي شاطئ خاص ومسبح خارجي. ضمن مسافة مرمى حجر عن الساحل وبموقع مناسب لمن يبحث عن التمتع بمناظر البحر.

يحتوي فندق ون آند أونلي رويال ميراج دبي تشكيلة من الميزات منها حمام تركي، ملعب غولف – مصغر وملاعب تنس خارجية. النزلاء مرحب بهم للاستمتاع على تراس السطح والتمتع بالوقت ذاته بالإطلالة على الحديقة والبحر.
أما مطعم الفندف يقدم مجموعة واسعة من الأطباق عالمي مع إطلالة على النهر. بدلاً من ذلك، هناك خيارات كبيرة من المطاعم العالمية القريبة كما أن هناك طاقم موظفين في المكتب السياحي على استعداد دائم للمساعدة على تنظيم وحجز الجولات والنشاطات في مدينة دبي.

دليل حفل الفنانين مارليس بيترسن و كاميلّو راديك في دبي خلال عيد الأضحى 2017

التاريخ: 08 سبتمبر 2017

التوقيت :8:00 مساءً

المكان: ون أند أونلي رويال ميراج , القاعة الملكيّة , دبي

للإستفسار عن المزيد من المعلومات 971506593796

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك