وجهات خارجية

عروض فندق فيرمونت كوازار إسطنبول خلال عيد الأضحى المبارك

عين دبي – وجهات خارجية

يستعد فندق فيرمونت كوازار إسطنبول لاستقطاب العديد من العائلات والضيوف القادمين من منطقة الخليج العربي خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

وأصبح الفندق الجديد منذ افتتاحه في مطلع هذا العام وجهة مفضلة للزوار القادمين من منطقة الخليج، وزادت الحجوزات المخصصة للضيوف من منطقة الخليج عن 7500 ليلة فندقية، بنسبة تزيد على 50% من إجمالي ضيوف الفندق، واستضافت غالبية الغرف ضيوفًا من عائلات تضم شخصين أو أكثر.

وكان الفندق قد أطلق العديد من العروض التي تستهدف اجتذاب فئة العائلات، منها خيار حجز العرض العائلي بسعر ثابت والمخصص للأسر القادمة من منطقة الخليج والذي يتضمن غرفة بسرير ملكي بالإضافة إلى غرفة مخصصة للصغار مزودة بسريرين، ابتداءً من 1600 درهم إماراتي تتضمن وجبة الإفطار واستخدام حوض السباحة اللامتناهي.

وزودت جميع غرف فندق فيرمونت كوازار إسطنبول بإشارات توجه نحو القبلة، كما يوفر الفندق سجادة صلاة وقرآنًا لضيوفه تحت الطلب، وبالإضافة إلى ذلك يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بألعاب بلاي ستيشن 4 ومتابعة الأفلام على مشغل أقراص الدي في دي أو مشاهدة برامجهم المفضلة عبر جهاز آبل تي في أو استخدام أجهزة الآيباد المتوفر في جميع غرفه.

ويوفر الفندق قسمًا خاصًا بالمطبخ العربي في مطعم ستايشنز، فيما يقدم مطعم آيلا أشهى أطباق الكباب من المطبخ التركي، أما محبي الشيشة فيمكنهم الاستمتاع بمختلف مذاقاتها في التراس المطل على مضيق البوسفور، كما يوفر النادي الصحي ويلو ستريم غرف علاج منفصلة للرجال والسيدات.

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.