الوجهات

مجموعة سافيلو تقدّم أحدث النظارات الشمسية إحتفالاً بعيد الأضحى

عين دبي – عيد الأضحى 2017 

إحتفالاً بعيد الأضحى المبارك، أهدوا أحبائكم أفضل طرازات النظارات الشمسية الأنيقة المنتمية إلى أعرق العلامات التجارية مثل مارك جاكوبز، وجيمي شو، وبولارويد، وكاريرا، وفندي.

مارك جاكوبز

image006

يشكّل طراز172/S  من مجموعة نظارات مارك جاكوبز لربيع وصيف عام 2017 هدية مثالية للرجل المتميّز بأناقته وحضوره الملفت. فهو يجمع بين جمال الألوان والمواد ويتميّز بإطاره المستدير، وتمنحه التفاصيل المعدنية مثل الجسر المزدوج، والمفصل، والإطار مظهراً جميلاً وأنيقاً. تتوفر هذه النظارات باللون الأسود والذهبي مع عدسات رمادية غامقة وهي مناسبة لصاحب الشخصية الجريئة والمغامرة

السعر: 1190 د.إ

 image008 (1)

نقدم لكم من مجموعة نظارات مارك جاكوبز لربيع وصيف عام 2017 طرازاً رائعاً آخر يتمثل بنظارات marc 217/S التي تتناسب تماماً مع بذلة أنيقة وتتيح لكم لفت أنظار كل من يراكم. فهي تجمع بين جمال الألوان والمواد وتتميّز بإطارها المستدير، وتمنحها التفاصيل المعدنية مثل الجسر المزدوج، والمفصل، والإطار مظهراً جميلاً وأنيقاً. أما الشعار الشهير الذي يظهر على المفصل المعدني باللون الذهبي أو الرمادي فيشكّل تفصيلاً مميزاً يضفي إلى مظهر الرجل رونقاً.

السعر: 1000 د.إ

نظارات مارك جاكوبز متوفرة في مختلف المتاجر في الشرق الأوسط بما فيها نظارات يتيم (وأوكيالي للنظارات)، والشايع (فجن إكسبرس وسولاريس)، ونظارات كيفان، ومجموعة ريفولي، وأوبتيكا، والجابر.

جيمي شو

image022

تشكّل نظارات Jade/S 1A5/9O  الشهيرة من مجموعة جيمي شو طرازاً مستقلاً ومرناً يناسب المرأة الأنيقة. فبالإمكان ارتداؤه على الشاطئ أو في الاجتماعات. وتتضمن نظارات مجموعة JADEقرطين يزيّنان الجهة الجانبية عندما لا يوضعان في الأذن. فقد تمّ الحفاظ على بساطة هذا الطراز من خلال أسلوب “ديكو” المذهل وأقراط الشواروفسكي والجزء المعدني اللماع وشعار جيمي شو. كما يظهر على الإطار المعدني شكل فراشة كبيرة باللون الأسود يبرز جمال النظارات.

السعر: 2,690 د.إ

image023

يمكن ارتداء طراز نظارات “فيفي” الجميل VIVY/S 1UN6Y  من جيمي شو باللونين الأزرق والذهبي بطريقتين. فهي مرفقة بجوهرة معدنية يمكن نزعها وارتداؤها لتضيف إلى اللباس رونقاً جميلاً. وفي حال اخترت وضعها بدون الجوهرة، تصبح النظارات نظارات كلاسيكية الشكل وكبيرة الحجم ولا بدّ أن تلفتي الأنظار بها مع فستان أبيض بارز الكتفين وصندل أزرق وحقيبة ذهبية.

السعر: 2,760 د.إ

نظارات جيمي شو متوفرة في مختلف المتاجر في الشرق الأوسط بما فيها نظارات يتيم (وأوكيالي للنظارات)، والشايع (فجن إكسبرس وسولاريس)، ونظارات كيفان، وحسن، ودار النظارات، والجابر، والجميل، وشركة النظارات العالمية.

بولارويد

image024

من قال إنّ النظارات التي تضعونها كل يوم لا يمكن أن تكون أنيقة وعصرية؟ تميّزوا عن سواكم من خلال طراز  PLD 1023/Sالذي يناسب المرأة والرجل ويتوفر باللون الأحمر والأزرق والأسود غير اللامع مع عدسات رمادية مستقطبة. ولا تشكّل هذه النظارات أكسسواراً أنيقاً فحسب يتناسب مع قميص أبيض أو بارز الألوان، بل تحمي العينين أيضاً من الأشعة فوق البنفسجية المؤذية من خلال العدسات المستقطبة.

السعر: 290 د.إ

نظارات بولارويد متوفرة في مختلف المتاجر في الشرق الأوسط بما فيها الشايع (فجن إكسبرس وسولاريس)، ونظارات كيفان، وحسن، ومجموعة ريفولي، ودار النظارات، وأوبتيكا، والجابر، والجميل.

كاريرا

 image025

لا يبطل أبداً رواج إطار ” pilot” الذي تتميز به هذه النظارات التي تجمع بين الجمال الكلاسيكي والمواد المتطورة والعدسات العالية الجودة. لذا نقدم لكم نظارات Carrera PACE ذات الإطار المسطّح والجهة الأمامية العاكسة للنور والجوانب المزدوجة والمتوفرة بخمسة ألوان هي الأزرق، والبرتقالي، والأسود، والأخضر، والذهبي.

السعر790 د.إ

image026

يشكّل طراز Carrera 131/S نظارات عصرية أخرى للرجال يمكن ارتداؤها كل يوم. فهي تتناسب مع لباس غير رسمي ويمكن ارتداؤها على الشاطئ في يوم مشمس. تتميز هذه النظارات ذات الإطار المعدني المستدير أو المربع المتين بتصميمها الخفيف وطابعها الكلاسيكي وعدساتها العالية الجودة، وهي تحمل كالعادة شعار C الذي يظهر على الجزء الداخلي من طرف الجانب الأيسر من الإطار.

السعر790 د.إ

فندي

image027

لا بدّ من اقتناء نظارات FF 0242/S من فندي بإطارها الضيق ولونها الذهبي الورديّ وعدساتها التي تشبه شكل عين الهرّ وتعكس النور قليلاً. يتخذ الإطار الجانبي لهذه النظارات شكلاً مزوّى استثنائياً ويتضمّن جواهر شواروفسكي مثلثة الشكل كما يظهر عليه شعار فندي.

السعر: 2250 د.إ

image028

استوحيت نظارات قوس قزح FF 0243/S من التفاصيل التي تميّز حقائب وأكسسوارات فندي، لا سيما الملوّنة منها، وهي تلائم المرأة صاحبة الذوق العصري والأنيق. ضعي هذه النظارات مع ثوب صيفيّ وحذاء أبيض واكتسبي بهذا مظهراً رائعاً. فهي تتميز بإطارها المعدني الشديد الخفة والمسطّح مع حجارة ثمينة أو بلّورات مثلّثة الشكل وألوان ثلاثة تضفي جمالاً أكبر إلى العدسات وتُبرز روعة التصميم.

السعر: 2250 د.إ

نظارات فندي متوفرة في مختلف المتاجر في الشرق الأوسط بما فيها نظارات يتيم (وأوكيالي للنظارات)،  والشايع (فجن إكسبرس وسولاريس)، ونظارات كيفان، وحسن، ومجموعة ريفولي، ودار النظارات، وأوبتيكا، والجابر، والجميل، وشركة النظارات العالمية.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك