الوجهاتوجهات ترفيهية

فزي وقز تقدم طلبات الشراء المسبق لحلوياتها الخاصة

عين دبي – وجهات 

قدموا لعائلاتكم وأصدقائكم تشكيلة من الحلوى المفضلة – اختاروا من بين أكثر من 700 صنف من الحلوى المفضلة القديمة التي تستحضر ذكريات الطفولة من شتى أنحاء العالم مثل “باترفينجرز”، و “ستاربرست”، و “ماري جانز”، و “سولت ووتر تافيز”، و “جيلي بيلي جيلي بينز”، و “سويدش فيش”، وشوكولاته العملات الذهبية.

فزي وقز تقدم طلبات الشراء المسبق لحلوياتها الخاصة

ولمذاق أطيب بكثير، يمكنكم مزج ومطابقة علب “فزي تينز” بمجموعة لا تقاوم من أصناف “فزي تريتس” المحضرة على الطريقة المنزلية، مثل التمر بالكراميل والمغطى بالشوكولاته، وحلوى الفول السوداني بالسكر، وقطع الشوكولاته بالفول السوداني، وأكواب شوكولاته أوريو، وشطائر لوتس نوتيلا، وترافيلز الفستق.

يمكنكم تسجيل طلباتكم للشراء المسبق عبر زيارة دليل الأصناف @fuzziwigscatalog، ثم الاتصال على الرقم 04 554 1151 – ومهما اخترتكم، سوف تتركون انطباعاً رائعاً يدوم طويلاً هذا العيد!

فزي وقز تقدم طلبات الشراء المسبق لحلوياتها الخاصة

تفتح محلات “فزي وقز” أبوابها من الساعة 10:00 صباحاً إلى منتصف الليل من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل من الخميس إلى السبت وذلك في “ذا بيتش” مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، ومن الساعة 3:00 ظهراً إلى الساعة 11 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 3:00 ظهراً إلى منتصف الليل يومي الخميس والجمعة وذلك في “ريفرلاند”، دبي باركس آند ريزورتس.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك