الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

فزي وقز تقدم طلبات الشراء المسبق لحلوياتها الخاصة

عين دبي – وجهات 

قدموا لعائلاتكم وأصدقائكم تشكيلة من الحلوى المفضلة – اختاروا من بين أكثر من 700 صنف من الحلوى المفضلة القديمة التي تستحضر ذكريات الطفولة من شتى أنحاء العالم مثل “باترفينجرز”، و “ستاربرست”، و “ماري جانز”، و “سولت ووتر تافيز”، و “جيلي بيلي جيلي بينز”، و “سويدش فيش”، وشوكولاته العملات الذهبية.

فزي وقز تقدم طلبات الشراء المسبق لحلوياتها الخاصة

ولمذاق أطيب بكثير، يمكنكم مزج ومطابقة علب “فزي تينز” بمجموعة لا تقاوم من أصناف “فزي تريتس” المحضرة على الطريقة المنزلية، مثل التمر بالكراميل والمغطى بالشوكولاته، وحلوى الفول السوداني بالسكر، وقطع الشوكولاته بالفول السوداني، وأكواب شوكولاته أوريو، وشطائر لوتس نوتيلا، وترافيلز الفستق.

يحدث الآن  القرية العالمية تحتضن سوق الروائع الرمضانية 2024

يمكنكم تسجيل طلباتكم للشراء المسبق عبر زيارة دليل الأصناف @fuzziwigscatalog، ثم الاتصال على الرقم 04 554 1151 – ومهما اخترتكم، سوف تتركون انطباعاً رائعاً يدوم طويلاً هذا العيد!

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فزي وقز تقدم طلبات الشراء المسبق لحلوياتها الخاصة

تفتح محلات “فزي وقز” أبوابها من الساعة 10:00 صباحاً إلى منتصف الليل من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل من الخميس إلى السبت وذلك في “ذا بيتش” مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، ومن الساعة 3:00 ظهراً إلى الساعة 11 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 3:00 ظهراً إلى منتصف الليل يومي الخميس والجمعة وذلك في “ريفرلاند”، دبي باركس آند ريزورتس.

يحدث الآن  مطعم سوشياكي الياباني يوفر قائمة طعام حصرية بمناسبة رمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى