الوجهاتمولات

دبي مول يبتكر خاصية جديدة لتطبيقه الإلكتروني

عين دبي – وجهات

أطلق دبي مول خاصية جديدة أضيفت إلى تطبيقه الإلكتروني الخاص، و التي تعزز سهولة تجول الزوار في أرجاء المركز واستكشاف أكثر من 1200 متجر وما يزيد عن 200 مطعم ومقهى إضافةً إلى طيف واسع من المرافق والمعالم الترفيهية التي يعد أحدثها المجسم العملاق لـ “برج خور دبي” الذي يتوسط القاعة الرئيسية “جراند أتريوم”.

ويتوفر التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام iOS أو Android، ويتيح للمستخدمين ببساطة إدخال اسم المتجر أو المطعم الذي يودون التوجه إليه، ليرشدهم بسلاسة فائقة إلى وجهتهم باستخدام تقنية تحاكي نظام تحديد الموقع الجغرافي GPS ولكن من داخل المركز هذه المرة.

ولطالما كان “دبي مول” رائداً في اعتماد التقنيات الرقمية المبتكرة التي تثري تجربة الزوار، فبالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية في كافة أرجائه، يركز المول على توظيف الأدوات الرقمية الحديثة التي تضفي قيمة حقيقية على كافة المستويات. وعلى سبيل المثال، يقدم التطبيق للمستخدمين معلومات شاملة حول “دبي مول” ومتاجره ومرافقه المتنوعة، ويمتاز أيضاً بسهولة استخدامه. ويمكن للزوار الحصول على جميع المعلومات التي يحتاجونها حول متاجرهم المفضلة، والاطلاع على أحدث الفعاليات والعروض الترويجية، إضافة إلى شراء التذاكر الخاصة بالمراكز الترفيهية والخدمات الأخرى.

وتتضمن مجموعة الوجهات التي يمكن للمتسوقين زيارتها المجسم الجديد لـ “برج خور دبي”، حيث يتم حالياً تنظيم عروض يومية تتضمن حقائق مذهلة عن هذا الصرح العالمي المرتقب، عبر 16 شاشة LED تقدم شرحاً بصرياً حول تصميم البرج ومراحل تطويره. وتم إعداد المجسم من قبل فريق من الخبراء والمهندسين، وهو مصنوع من الألمنيوم مع واجهة خارجية تم إعدادها باستخدام تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد. ويصل وزن المجسم إلى 3 آلاف كيلو غرام، واستغرق إنجازه 4 آلاف ساعة عمل.

ولا يتطلب استخدام نظام تحديد المواقع الجديد سوى تحميل تطبيق “دبي مول” المجاني، واختيار الوجهة المطلوبة، ليقوم التطبيق بإرشاد المستخدمين إلى المكان المحدد! ويمكن الحصول على التطبيق من “آبل ستور” و”غوغل بلاي”.

أو الاتصال على الرقم 6255 38224 800 (800 DUBAI MALL)

العرض: خدمة تحديد المواقع في “دبي مول” | السعر: التطبيق الإلكتروني متاح للتحميل مجاناً

المكان: دبي مول، وسط مدينة دبي

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك