الفعالياتعيد الأضحىللأطفال فقط

إحتفل بعيد الاضحى في مدينة الطفل بدبي

للأطفال فقط

عين دبي – عيد الاضحى 2017

إحتفالاً بعيد الأضحى تقدم مدينة الطفل الواقعة في حديقة الخور خلال الايام من 01 الى 03 سبتمبر 2017 الكثير من الفعاليّات المسليّة والممتعة لجميع أفراد الأسرة في أجواء مرحة وممتع.

ومن أبرز الفعاليات التي تقدمها مدينة الطفال إحتفالاً بهذه المناسبة الألعاب والمنافسات وورش فنيّة يقومون خلالها بصناعة بطاقات معايدة خاصّة بهم تعكس عالمهم المليء بالألوان والبراءة كما تقدّم مدينة الطفل خلال هذه الفترة عرض “سندباد والكنز” إضافة إلى عرض السيرك الحي المميّز.

إحتفل بعيد الفطر في مدينة الطفل بدبي

مدينة الطفل هي أول مدينة تعليمية مخصصة للأطفال من سن 2-15 سنة في الإمارات حيث تشجع الأطفال من ممارسة هواياتهم عن طريق الزيارات المدرسية الطلابية المنظمة أو من خلال الزيارات العائلية وهي تحتوي أقسام متنوعة مثل: جسم الإنسان ومركز الطبيعة و الفضاء والحاسوب والاتصالات والقبة السماوية والحياة الواقعية في الإمارات وحياة الشعوب وثقافاتهم بالإضافة إلى قسم مخصص للأطفال الصغار , كما تقدم هذه الوجهة طوال العام ورش علمية تعليمية في مختلف الاقسام أو في القاعات المخصصة لذلك وبرامج ترفيهية على مسرح المدينة مخصصة لطلاب المدارس و للأطفال.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

إن كنت سائحا و تنوي تمضية عطلة العيد مع عائلتك اليك أكثر الفنادق قرباً من مدينة الطفل و من أبرزها فندق جراند حياة دبي، وفندق المروج روتانا دبي، وفندق فندق كمبينسكي، و مول الإمارات، وروز ريحان روتانا دبي، وفندق العنوان دبي مول، وفندق جراند الإمارات,و فندق ارماني دبي . جميع هذه الفنادق تبعد من خمس الي عشر دقائق بالسيارة و هي من أفضل فنادق دبي حيث الرفاهية و الفخامة.

يحدث الآن  عروض فندق ذا لانا دبي بمناسبة شهر رمضان 2024

دليل عروض مدينة الطفل خلال عيد الاضحى 2017

التاريخ: 01 الى 03 سبتمبر 2017

التوقيت: اليوم الثالث للعيد: من الساعة 11 صباحاً لغاية الساعة 11 مساء أمّا اليوم الأخير من العيد: 11 صباحا ًلغاية بعد الظهر لغاية 1:00 بعد الظهر اليوم الرابع من العيد: من الساعة 11 صباحاً لغاية الساعة 1 بعد الظهر ومن الساعة 4 بعد الظهر لغاية الساعة 6:30 مساء

المكان: مدينة الطفل ، دبي

الهاتف : 97143340808

يحدث الآن  مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تطلق باقات إفطار لرمضان 2024 في مطاعمها المتنوعة

رسم الدخول : الأطفال 10 درهم / الكبار 14 درهم / باقة العائلة المكوّنة من طفلين وأبويهما: 40 درهم

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مدينة الطفل (2)
  • مدينه الاطفال بدبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى