الفعالياتمعارض

معرض التصفيات الكبرى يعود مرة أخرى في دورته الخامسة

عين دبي – معارض

يعود معرض التصفيات الكبرى في دورته الخامسة ليمنح المتسوقين فرصة الحصول على خصومات تتجاوز 80% على أكثر من 50 علامة تجارية من عالم الموضة والجمال والإكسسوارات وغيرها، كل ذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع.

يسري العرض من ال 24 إلى ال 26 أغسطس في مركز دبي التجاري العالمي، حيث سيشهد معرض التصفيات الكبرى عروضاً وصفقات متميزة على تشكيلة واسعة من المنتجات من أبرز الأسماء التجارية مثل هوغو بوس ومايكل كورس وفيرساتشي بأسعار مخفضة خلال فعالية التسوق التي تستمر ثلاثة أيام.

إلى جانب الصفقات العديدة والمذهلة، سيكون بإمكان صائدي الصفقات الفوز بمجوعة واسعة من الجوائز القيمة طوال فترة نهاية الأسبوع مع سلسلة من العروض الترويجية المذهلة، حيث سيحصل كل زائر على قسيمة سحب تخوله دخول السحب اليومي الذي يتيح لاثنين من المتسوقين إمكانية الفوز بجائزة نقدية بقيمة 5,000 درهم لكل منهما، وبالإضافة إلى ذلك سيحظى المتسوقون بفرصة للفوز بواحدة من سيارتين رينو كليو جديدتين كلياً عند إنفاق 300 درهم في محلات التجزئة المشاركة.

unnamed (1)

تتوفر تذاكر الدخول إلى معرض التصفيات الكبرى بقيمة 10 دراهم للشخص وتدفع نقداً فقط، بينما يستطيع الأطفال دون سن الخامسة الدخول مجاناً (سيتم تخصيص موقف لعربات الأطفال لتركها عند المدخل)، علماً أن الأطفال دون سن 12 يجب أن يكونوا برفقة شخص بالغ في جميع الأوقات. تفتح أبواب المعرض في تمام الساعة العاشرة صباحاً لاستقبال العملاء المبكرين ومن الساعة 11 قبل الظهر إلى  10.30ليلاً من كل يوم.

ماذا تنتظرون بعد؟ سارعوا إلى زيارة معرض التصفيات الكبرى في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة الممتدة من 24 إلى 26 أغسطس للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع حافلة بالعروض والتخفيضات المذهلة والجوائز الترويجية القيمة.

يعتبر معرض التصفيات الكبرى أحد أبرز الفعاليات الدورية على جدول فعاليات التسوق في دبي، وتنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وهي إحدى هيئات دبي للسياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة).

للمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.thebigclearance.com أو تابعوا الحدث لحظة بلحظة عبر قنوات التواصل الاجتماعي على الهاشتاغ #BigClearanceDXB

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك