أبوظبيعيد الأضحى

حفل حمادة هلال في كرنفال عيد الأضحى بأبوظبي

العيد في أبوظبي

عين أبوظبي – عيد الاضحى 2017

علن المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي اليوم عن مشاركة  المطرب العربي المحبوب حمادة هلال في كرنفال عيد الأضحى وتقديم عرض لأغانيه الشهيرة للأطفال في اليوم الأول من العيد.

وقد أعلن المول في المركز التجاري العالمي مؤخراً عن استضافته أكبر كرنفال فريد من نوعه خلال أيام عيد الأضحى وبالتحديد من 1-3 سبتمبر 2017، والذي يتميز بالأنشطة الترفيهية الرائعة لجميع الأعمار، ويقدم للزوار تجربة استثنائية لا تنسى.

وسيقوم المطرب حمادة هلال بالغناء للأطفال ومقابلة جمهورة في اليوم الأول من كرنفال العيد في المول بتاريخ 1 سبتمبر 2017 في تمام الساعة السابعة مساءً.

ومن أشهر أغاني حمادة هلال للأطفال هي تلك التي كتبها عن واحدة من أهم الشخصيات الكرتونية “سبونج بوب”. وتشمل أشهر ألبومات المطرب حمادة هلال ‘دار الزمان’ و’دموع’ و’بخاف’. وقد كان أول ظهور سينمائي له في فيلم “عيال حبيبة”، وشارك كممثل رئيسي في العديد من الأفلام بما في ذلك: “العيال هربت” و”الحب كدة” و”حلم العمر”.

يقدم المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي لزواره مزيج فريد من العروض والأنشطة الترفيهية المميزة خلال أيام كرنفال عيد الأضحى المبارك.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حماده هلال في ابوظبي (3)
  • حفلة حمادة هلال اليوم بأبوظبي (1)
  • حمادة هلال في عيد الاضحى 2017 ابوظبي (1)
  • حماده هلال عيد الاضحي ٢٠١٧ (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك