حول المدينةمطاعم يابانية

أفضل 3 مقاهي لتناول ألذ الحلويات اليابانية

المأكولات والحلويات اليابانية تغزو عالم المطاعم في دبي

عين دبي – مطاعم

يعتبر المطبخ الياباني من أبرز المطابخ التي تقدم وجبات طعام غريبة ومبتكرة، لا تعثر عليها في أي مكان آخر من العالم و حتى في أطباق الحلويات، حيث تقدم المطاعم اليابانية حلويات بأشكال ونكهات مميزة.

1- مقهى ياكيتات Yakitate

1-9
ياكيتات هي الخبز الطازج بالعربية، وهو مقهى يابانية يقع في الطابق الأرضي على امتداد مركز الغرير، يقدم مجموعة ضخمة من الكعك والخبز والمعجنات مثل كعكة “هلو كيتي” المليئة بالكسترد، أو فطائر الجبن بيكاتشو. وذلك إلى جانب المشروبات المتخصصة مثل شاي الحليب اللذيذ.

أوقات الدوام : يوميا من 8:30 صباحا وحتى منتصف الليل

يحدث الآن  مطعم شو تشو يقدم تجربة طعام فريدة من نوعها

للحجز : 0505836389

2- مقهى Yamanote Atelier

2-10
مطعم ياباني متخصص في كرواسان يامانوتي، إلى جانب العديد من وصفات المعجنات مثل جبنة الكريم والكسترد، أو كعكة البطيخ ولفائف الخبز الحلو مع قشرة الكوكيز وكعكة توتورو المليئة بكريمة النوتيلا، ومجموعة مختارة من المشروبات اليابانية المعبأة في زجاجات، وكذلك القهوة والشاي.

هذا المقهى له ثلاث فروع و هي كالتالي:

منطقة 16، مجمع الوصل سكوير، شارع الوصل. من الأحد إلى الأربعاء من 8 صباحا إلى 9 مساء، من الخميس إلى السبت من 8 صباحا حتى 10 مساء.

للحجز :  043999559

دبي مول، الطابق الأرضي السفلي. من الأحد إلى الأربعاء من 10 صباحا إلى منتصف الليل، من الخميس إلى السبت من 10:30 صباحا حتى 2 صباحا.

يحدث الآن  مطعم ومقهى ذا كوفي كلوب يقدم قائمة طعام جديدة تحتوي الكروسان الذهبي

للحجز : 043807891

مركز دبي المالي العالمي. من الأحد إلى الخميس من 8 صباحا إلى 6 مساء، مغلق يومي الجمعة والسبت.

للحجز : 043510786

3- مقهى Chakon Cafe

3-10
مقهى صغير، يقع في سوق المنزل وسط مدينة دبي و يحتوي عدد قليل من الطاولات ومجموعة مختارة من الشاي الياباني. ويمكنك تناول مشروبك المفضل مع الحلويات التقليدية المقدمة بشكل مميز مثل موتشي (كعكة الأرز)، وأنميتسو (حلوى مثل الهلام)، و كاكيغوري، والعديد من الأصناف الأخرى.

أوقات الدوام : يوميا من 10 صباحا إلى 10 مساء.

للحجز : 042288883

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك